المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللقاء الأول بين محمد صلاح وسيرجيو راموس

الخميس 30/أغسطس/2018 - 05:39 م
شهاب طاهر
طباعة
ينتظر عشاق كرة القدم وجماهير اندية ليفربول و ريال مدريد اللقاء الأول الذي سيجمع بين نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ونجم ريال مدريد سيرجيو راموس في حفل الإتحاد الأوروبي 2018 - 2019 .

وينافس النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو و نجم ريال مدريد لوكا مودريتش علي الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2017 - 2018 .

الثلاث لاعبين يمتلكون حظوظا وافرة للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا ، وعلي رأسهم لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو والذين حققا بطولة دوري أبطال أوروبا .

وكان سيرجيو راموس قد تسبب في أصابة النجم المصري محمد صلاح خلال لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا ، وتسببت هذه الإصابة القوية في فقدان حظوظ ونسب كبيرة لفوز ليفربول بالمباراة وأدت لإنقلاب المباراة رأسا علي عقب ، رغم سيطرة ليفربول علي أحداث الشوط الأول .

كما أدت هذه الإصابة لعدم حضور صلاح بكامل جاهزيته الفنية والبدنية لكأس العالم وتغيب عن لقاء أوروجواي في الجولة الأولي من دور المجموعات لكأس العالم ، رغم حضوره في الجولة الثانية والثالثة وتسجيله لهدفين ضد روسيا والسعودية .

وكان نجم ليفربول محمد صلاح قد خرج للإصابة بعد أول 25 دقيقة من الشوط الأول ، وأصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف ، وأرسل راموس إلي صلاح أمنياته له بالتعافي والشفاء الكامل من الإصابة ولكن ما حدث بعد ذلك من راموس أثار سخرية الجميع والأوساط الرياضية .

فقد تبرأ سيرجيو راموس من محاولة تعمده الحاق الإذي والضرر و إصابة محمد صلاح لإبعاده وإبعاد خطره عن اللقاء ، وقد سرد تفاصيل حدثت بينه وبين صلاح بعد المباراة ولكنه صلاح قد نفاها بشكل كامل ، و بغض النظر عن ذلك فقد سخر يورجن كلوب ولاعبي ليفربول العديد من اللاعبين من هذا التنصل من محاولة إصابة صلاح .

وبعد أكثر من شهرين يعود محمد صلاح للقاء سيرجيو راموس من جديد في حفل اليويفا لجوائز الأفضل في أوروبا ، وسحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، لننتظر ونري ماذا سيسفر عنه هذا اللقاء بين كلا اللاعبين وكيف سيكون ردود فعل الصحافة العالمية والإنجليزية والأسبانية عن هذا اللقاء بين نجمنا المصري والمدافع الأسباني الدولي المرشح لجائزة أفضل مدافع في أوروبا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads