المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفرالشيخ الجديد: مكافحة الغلاء وتوفير احتياجات المواطنين على رأس أولوياتي

الخميس 30/أغسطس/2018 - 05:23 م
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
قال الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ الجديد، أن نيل رضا المواطن، والاستجابة لمطالبه، على رأس أولوياته، وأنه حريص كل الحرص على التواجد المواطنين للتعرف على مشاكلهم، والعمل على حلها.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أنه سيتواجد بمكتبه صباح السبت المقبل، وسيلتقى بالإعلاميين ويبدأ بعدها التعرف على ملفات المحافظة، مؤكداً أنه تلقى تكليفات من القيادة السياسية، بالعمل على ضبط الأسعار ومكافحة الغلاء في الأسواق والتأكد من توافر الاحتياجات اليومية للمواطنين من السلع الأساسية والخدمات، وضبط المرافق الداخلية كالمواصلات ووسائل الانتقال، وإزالة أي تعديات على نهر النيل ومراقبة كافة الأعمال التي قد تؤدي إلى تلوثه، وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ عليه.

وأكد محافظ كفر الشيخ الجديد، أنه سيواصل سياسة الباب المفتوح أمام الجميع من مواطنين وصحفيين ونواب، دون تفرقة وإعمالا بمبدأ المساواة والشفافية، مع الاهتمام بالحالات الإنسانية. 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى عقد اجتماعا بالمحافظين الجدد بعد أدائهم اليمين الدستورية صباح اليوم، مكلفا إياهم ببذل أقصى الجهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم كل في محافظته، واستغلال الميزات التنافسية في كل محافظة وتحويلها إلى فرص استثمارية بما ينعكس على توفير فرص عمل جديدة للشباب، وتطوير المحافظة ومواردها وتحسين مستوى المعيشة بها. كما وجه السيد الرئيس السادة المحافظين بالاستماع إلى مشكلات المواطنين، والتواصل المستمر معهم، ووضع حلول مبتكرة وغير تقليدية بأسلوب يتسم بإنكار الذات والتحلي بالضمير الوطني اليقظ ومكافحة الفساد والإهمال.

بمتابعة المشروعات القومية، وتمهيد البنية التحتية لها، وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، ومكافحة الفساد والارتقاء بالأداء الحكومي من خلال رؤساء المدن ووكلاء الوزارة، والعمل على تلبية احتياجات المواطنين، والاستعانة بالشباب وتطوير موارد المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads