المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الظاهرة رونالدو: ريال مدريد لم يهتم بضم نيمار

الخميس 30/أغسطس/2018 - 05:46 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث الظاهرة البرازيلية رونالدو، عن إرتباط ناديه السابق بضم نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا خلال سوق الأنتقالات الصيفية .

وقال رونالدو " قرأت الكثير عن إهتمام ريال مدريد بنيمار لكن لا أحد من النادي أوضح هذا الإهتمام ، جميع اللاعبين الجيدين محل إهتمام وهناك تسعة من أصل عشرة أندية يُريدون نيمار، هي صفقة غير قابلة للحياة ولم تكن هناك أي محاولة لكن أتحدث من الخارج لأني خارج النادي ولأنني لا أملك أي إسناد للحديث عن التعاقدات إلا كمحب للنادي".

وأضاف عن رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد " ريال مدريد يبقى مُفضّل في دوري أبطال أوروبا حتى بدون كريستيانو رونالدو، إذا كان لابد من وجود فريق مُفضّل فهو ريال مدريد وخاصة بعد أن فاز بالبطولة أربعة مرات في آخر خمس سنوات".

وواصل " أفهم تماماً قرار كريستيانو رونالدو في الإنتقال إلى يوفنتوس، كان يبحث عن تغيير الأجواء ولديه كل الحق في القيام بذلك، ريال مدريد سيكون دائماً مُمتن له وأتمنى له التوفيق في هذه المغامرة ".

ورد رونالدو عن إذا كان قدوم ماريانو دياز سيؤثر علي فينسيوس جونيور " الموسم طويل وهناك العديد من المباريات، الجميع سيحصل عاى مساحة ووقت وڤينيسيوس موهبة شابة يجب أن ينمو ويتطور".

وختم عن رحيل زين الدين زيدان " رحيل زيدان فاجأ كل المدريديستا لكن يجب أن نقبل بأن كل شخص لديه أهدافه وطموحاته، من يفوز ثلاث مرات ببطولة يبحث عن تحدٍ جديد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads