المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعدين يمطر الوليدية بسداسية ويعتلى قمة الصعيد.. وسقوط مروع للألومنيوم وسوهاج

الخميس 30/أغسطس/2018 - 08:13 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى " الصعيد " التى أقيمت اليوم الخميس عن فوز بني سويف على المنيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع بنى سويف رصيده إلى 5 نقاط يحتل بها المركز السابع بينما يتوقف رصيد المنيا عند 4 نقاط يحتل بها المركز التاسع.

وفى طهطا نجح فريق تليفونات بنى سويف في تعطيل قطار طهطا المتصدر وتعادل معه بدون أهداف ليفقد طهطا قمة المجموعة ليحتل المركز الثانى والوصافة برصيد 7 نقاط بنفس رصيد النصر للتعدين ولكن فارق الأهداف حسم القمة للتعدين بينما رفع تليفونات بنى سويف رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن.

كما حقق فريق الاعلاميين فوزا قويا خارج ملعبه على فريق ناصر ملوي بهدفين دون رد ليرفع رصيده الي 6 نقاط احتل بها المركز الثالث بينما توقف رصيد ناصر ملوى عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الــ 12.

وفى أسوان نجح أحفاد العقاد في الفوز على فريق سوهاج بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 5 نقاط بينما توقف رصيد سوهاج عند 3 نقاط في المركز العاشر.

كما أكتسح النصر للتعدين ضيفه الوليدية بسداسية مقابل هدف ليرفع التعدين رصيده إلى 7 نقاط ليعتلى قمة الصعيد بينما توقف رصيد الوليدية عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الـ 13.

وحقق ديروط فوزا كبيرا على نظيره الألومنيوم بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع ديروط رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع بينما توقف رصيد الألومنيوم عند نقطتين في المركز الـ11 .

ونجح أبناء الفيوم في الفوز على أبناء " النوبة " التحرير بأسوان بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى 5 نقاط يحتل بها المركز الخامس بينما لا يملك التحرير بأسوان أى نقاط ليتذيل مؤخرة المجموعة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads