المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 105 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالقليوبية

الخميس 28/يوليو/2016 - 11:01 ص
طباعة
تستمر محافظة القليوبية في التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية، وذلك حفاظًا علي الثروة الزراعية، حيث قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ، بحملة مكبرة بقرى ميت كنانة، ومشتهر، وأكياد دجوي، والدير.
وأسفرت الحملة عن إزالة 69 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، بالإضافة إلي نجاح الوحدة المحلية بالقناطر الخيرية بالتعاون مع قطاع الزراعة وقوات الأمن بالمحافظة من إزالة 36 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية، الصادر بشأنها قرارات إزالة.
وتم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة وذلك بقرى شلقان "كفر الحارث" أجهور الصغرى وقرنفيل، كما تم إزالة خمسة حالات تعدي على أملاك الدولة بقرية ريماس ,وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.
كما أكد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، أنه لن يتهاون مع المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وذلك حفاظا علي هيبة الدولة.
كما شدد على ضرورة تفعيل الدور الرقابي للوحدات المحلية والجمعيات الزراعية، وإحالة كل من يقصر في هذا الدور إلى النيابة العامة، وكذلك كل من يتساهل في التعدي على الأراضي الزراعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads