المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة يعبر الأوليمبى بثلاثية ويعتلى قمة بحرى وسقوط الفلاحين أمام الرجاء

الخميس 30/أغسطس/2018 - 10:13 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
شهدت منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة "بحري والأسكندرية" من دوري القسم الثاني التى أقيمت اليوم الخميس وحفلت بالإثارة والندية عن العديد من المفاجآت حيث حقق فريق مركز شباب تلا الفوز على سيدى سالم بثلاثية نظيفة ليضع أول 3 نقاط في رصيده ويحتل المركز العاشر بينما توقف رصيد سيدى سالم عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الــ 13 .

وحقق فريق دمنهور فوزا صعبا علي الجزيرة بمطروح بهدف نظيف سجله فهمي أبو الفتوح ليرفع دمنهور رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها المركز السادس، بينما لا يملك الجزيرة بمطروح أية نقاط في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة.

بينما تفوق الرجاء علي غزل المحلة بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 6 نقاط في المركز الرابع.

وحقق فريق المنصورة مفاجأة من العيار الثقيل خارج أرضه بالفوز علي الأوليمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتصدر المجموعة سجلهم أحمد صالح وحازم شعيب من ضربة جزاء ومهاب سعيد ليرفع رصيد إلى 9 نقاط يعتلى بها قمة المجموعة الثالثة بينما توقف رصيد الأوليمبى عند 3 نقاط في المركز التاسع. 

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة البلدية و فاركو ليرفع البلدية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني والوصافة بينما رفع فاركو رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع.

وبنفس النتيجة تعادل كفر الشيخ وأبو قير ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى نقطتين في المركز الــ 11 بينما رفع أبو قير رصيده إلى نقطة واحدة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads