المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الخميس 30 أغسطس 2018

الخميس 30/أغسطس/2018 - 10:04 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الخميس الموافق 30 أغسطس 2018.

المعروف أن برج الدلو هو الثاني عشر في ترتيب الأبراج، ويحظي بأهمية البحث عن صفات المرأة الدلو على الصعيد العاطفي، والصعيد المهني، الصعيد الصحي، لذا تقدم بوابة المواطن أهم صفات المرأة الدلو.

توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته بخالص التهاني القلبية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 من شهر أغسطس.

تقدم " بوابة المواطن " الاخبارية طريقة عمل، مندي اللحم بالفرن وهي من الأكلات السهلة ومميزة، والتي يفضلها الكثير في وجبة الإفطار، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

عالم الأبراج من أهم الموضوعات التي يهتم بها العديد من الأشخاص، ومنها صفات امرأة برج الأسد، التي تحظي بأهمية كبري من بين الأبراج، لدي عشاقها، وهو يعتمد على العاطفة والجمال، ولدية الكثير من المميزات التي يبحث عنها أي شخص للأرتباط.

يعتبر برج الثور هو البرج الثاني من الأبراج الإثني عشر من دائرة البروج، ولدية المميزات الكثيرة، خاصة في صفات امرأة برج الثور، فهي عديدة على مختلف الجوانب الإجتماعي والصحي، والموضة، وعلاقات العمل، فلديها مميزات عدة منها.

تعتبر المرآة من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل المنازل، وعندما تتسخ تحتاج إلي التنظيف المستمر، ويوجد بعض الطرق المختلفة التي لتنظيفها، عليكي اتباع الخطوات المهمة لتحصلي على مرآة لامعة، وجذابة.
كيفية نوم المرأة الحامل.. تعرف على التفاصيل

يعتبر الحمل من الللحظات التي تنتظرها كل زوجة لتصبح أم، وعندما تأتي هذه اللحظة يتم استقبالها بطريقة خاصة، ويتم ترتيب كل الخطوات الصحيحة لتجنب الوقوع في أخطاء قد تضر بالجنين، فكل امرأة حامل لديها أسئلتها بخصوص كل مايتعلق بكيفية النوم الصحيح.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads