المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو المسائية.. الخميس 30 أغسطس 2018

الخميس 30/أغسطس/2018 - 10:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الخميس 30 أغسطس2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

قال الدكتور كمال جاد محافظ الدقهلية، عقب توليه مهام منصبه الجديد، إن أهم أولوياته تتمثل فى إتاحة فرص عمل جديدة وتنفيذ مشاريع قومية وتشجيع الاستثمار المحلي.
يستضيف برنامج " آخر النهار "، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على فضائية " النهار "، كل من رانيا يحيى عازفة الفلوت الشهيرة وعضو المجلس القومي للمرأة، الإعلامية معتزة مهابة، ورحاب أبو بكر استشاري الإرشاد الأسرى، وخلود أشرف، حالة تعرضت لعنف من زوجها، وذلك فى تمام الثامنة مساء.

تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثًا مباشرًا لفعاليات الاحتفال بتطيب رفات الشهيد العظيم ماري جرجس.

أكد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن اللجنة قد انتهت من مناقشة قانون المحليات في مايو 2017 ومن المقرر إصداره في دور الانعقاد القادم.

أكد اللواء محمود الرشيدي، مساعد وزير الداخلية الأسبق لامن المعلومات، أن قانون الإنترنت الجديد، يهدف إلى وقف انتهاكات حرية المواطنين، مشيرًا إلى أنه استغرق 5 سنوات فى المناقشة والتشاور.

تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودية، اليوم الخميس، من اعتراض صاروخا بالستيا أطلقته ميليشيات الحوثي تجاه جازان.

أكد اللواء محمود الرشيدي، مساعد وزير الداخلية الأسبق لأمن المعلومات، إن قانون الإنترنت الجديد اجبر مقدمي الخدمة بالاحتفاظ ببيانات المستخدمين لمدة 180 يومًا، لافتًا أن القانون منح السلطات الحق في حجب بعض المواقع بعد قرار من المحكمة.

قالت سوزي ناشد، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أنها تقدمت بمشروع قانون لتغليظ العقوبات على المتحرش، لافتة إلى أن القانون ينظم السلوكيات العامة للأفراد وينقصنا الوعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads