المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الخميس 30 أغسطس 2018

الخميس 30/أغسطس/2018 - 10:18 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الخميس، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


قال حمود قطيش المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية والحريات العامة، إن المعركة القادمة في إدلب ستكون محدودة، وستصيب أهداف بعينها.


قال جمادا سوتي، المتحدث باسم جبهة تحرير الأورومو، إن العمل لم يتوقف في سد النهضة أبدًا، ولكن كل ما حدث أن العمال طالبوا بزيادة الأجرة ما أدى إلى توقف طفيف.



قال الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، اليوم الخميس، إن أحزاب الإسلام السياسي هى في الأصل التنظيمات الإرهابية المسلحة التي تهدد استقرارا العالم، مشيرًا إلى أنها تلجأ لحمل السلاح لإرغام العالم على السمع والطاعة.


تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثًا مباشرًا لمراسم استقبال الملك حمد بن عيسى ملك البحرين للرئيس عبد الفتاح السيسي.


عقدت الجماعات السياسية العسكرية في أفريقيا الوسطى، اليوم الخميس، اجتماع في الخرطوم للتوقيع على اتفاق لحفظ الأمن والسلام في المنطقة، استجابة للمبادرة الروسية وتحت رعاية الرئيس السوداني عمر حسن البشير.


شنت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، غارات جوية على مواقع جديدة لمليشيات الحوثي الإرهابية في الساحل الغربي، ما أسفر عن مقتل 21 من إرهابيًا وجرح 21 آخرين من مليشيا الحوثي الإرهابية.

قال وزير الخارجية السوري وليد المعلم، خلال مؤتمر صحفي مع نظيرة الروسي سيرغي لافروف، اليوم الخميس، إن الدول الغربية استخدمت ذريعة استهداف دوما والغوطة بالكيماوي للقيام بـعدوان على سوريا



قال وزير الخارجية السوري وليد المعلم، خلال مؤتمر صحفي مع نظيرة الروسي سيرغي لافروف، اليوم الخميس، إن سوريا مصممة على ضرب جبهة النصرة ولكن الأولوية للمصالحات.


قال وزير الخارجية السوري وليد المعلم، خلال مؤتمر صحفي مع نظيرة الروسي سيرغي لافروف، اليوم الخميس، إن تداعيات العدوان المحتمل ستصيب العملية السياسية وشررها سيصل إلى كل مكان.

حذر وزير الخارجية السوري وليد المعلم، خلال مؤتمر صحفي مع نظيرة الروسي سيرغي لافروف، اليوم الخميس، من تداعيات العدوان الثلاثي على سوريا، مضيفًا أن موسكو ستمارس حق الدفاع عن النفس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads