المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يصف مجموعة دورى الأبطال بالصعبة والمثيرة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 11:31 م
محمد حمودة
طباعة
علق يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى على مجموعة الفريق بدورى أبطال أوربا بأنها مجموعة صعبة ومثيرة .

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمى :"لكي أكون صادقاً بنسبة 100 في المائة ، لم يكن لدي مجموعة كنت أتمنى أو أيا كان. كنت أتوقع مجموعة صعبة ، ولدينا مجموعة صعبة وهذا ما يدور حوله دوري أبطال أوروبا ".

وتابع الألمانى :"فريق باريس سان جرمان واحد من أكثر الفرق إثارة في العالم وأعتقد أن هدفهم هو الفوز بدوري الأبطال ، لذا ستكون مباراتان مهمتان ،نابولي ، لقد تغلبنا عليهم في بداية الموسم ، لكن منه هذين المباراتين سيكونان تحديًا مختلفًا تمامًا.

وأضاف كلوب : لقد واجهت نابولي مع دورتموند ، لذلك أنا أعرف ما هو الجو مثل هناك ،ريد ستار ، لقد شاهدتهم الليلة الماضية. لقد جاءوا وسيصبحون ، مرة أخرى ، جوًا شديدًا جدًا وأنا متأكد.

وواصل كلوب :"لكن هذا هو الحال ، إنها المجموعة وأنا على ما يرام مع ذلك، كان من المرجح دائمًا أننا سنحصل على مجموعة قوية جدًا على الورق هكذا هو الحال ،ليس هناك أى مشكلة. دوري الأبطال هو أكبر منافسة للأندية في العالم ، لذا يجب أن يكون الأمر صعبًا لأنه كذلك. لا يمكننا أن نتوقع الحصول على مجموعة "سهلة" أو أي شيء آخر.

وتحدث عن باريس سان جيرمان :"أنا أتطلع إلى مشاهدة باريس سان جيرمان أكثر في كثير من الأحيان ، وهو مشروع مثير جدا للاهتمام بالتأكيد في فرنسا مع توماس توخيل ، مواجهة نيمار ستكون ، بالنسبة لشبابنا البرازيليين ، مثل مقابلة صديق مرة أخرى وكل تلك الأشياء. إنه تحد كبير ، لكن بالنسبة لجميع الآخرين ، فإنه يمثل تحديًا كبيرًا لمواجهةنا.

ووصل ليفربول إلى نهائي الموسم الماضي ، وخسر في نهاية المطاف أمام ريال مدريد بعد صراع شبه نهائي مع روما.

تحدث كلوب عن ذالك :"نعم ، لكن الموسم الماضي هو الموسم الماضي والآن يتعين علينا القيام به مرة أخرى هذا امر عادي، كل الفرق يجب أن تفعل ذلك مرة أخرى نريد الذهاب من خلال المجموعة، سيكون الأمر صعبًا ولكننا لا نزال بحاجة إلى المرور. هذه هي الخطة ، لذلك دعونا الآن نبدأ العمل عليها. "

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads