المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 اسباب قادت المصري للتأهل لـ ربع نهائي كأس الكونفيدرالية

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 10:11 ص
أحمد البرديني
طباعة

استطاع فريق المصري البورسعيدي التأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية وتحقيق انجاز تاريخي، تحت قيادة حسام حسن بعد إن فاز علي نظيره الهلال السوداني بثنائية نظيفة في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " الأسباب التي قادت المصري للتأهل في الكونفيدرالية.

 

1- الاستقرار

لا شك لن الفريق البورسعيدي يعيش حالة استقرار لم تحدث في تاريخ النادي منذ سنوات طويلة ، وذلك يرجع لاحترافية مجلس الادراة وبقاء الجهاز الفني للفريق لعدة مواسم متتالية، وهو ما جنى ما أتي بثماره بالوصول لنهائي كأس مصر، و المشاركة في الكونفدرالية، و الحصول على المركز الثاني في كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

 

2- الطموح

دائما ما يثبت حسام حسن أنه مدرب يمتلك طموح وشخصية وله رؤية جيدة في اختيار اللاعبين حيث يركز علي استقطاب اللاعبين ذو الرغبة في التألق والظهور بشكل طيب مع الفريق وذلك كان سببا في وصول الفريق لمرحلة متقدمة في البطولة.

 

3- المساندة الجماهيرية

شهد ملعب بورسعيد تفوق المصري وتألق لاعبيه في بطولة الكونفدرالية، خاصة حينما تلعب المباريات في حضور جماهيري، حيث يكون ذلك سببا في زيادة الرغبة والحافظ لدي اللاعبين.

 

4- المكافآت

كان عامل المكافأت أحد أسباب تألق المصري في البطولة حيث ساهمت في جعل الفريق يقدم مستوي طيب لا سيما ان الجوائز المالية الكبيرة في مسابقة الكونفدرالية بالمقارنة بالبطولات المحلية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads