المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور.. تامر حسني يشعل حفل نادى الشمس وسط حضور جماهيري كبير

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 12:49 ص
إسماعيل فارس تصوير اسلام الحلوانى
طباعة
أحيا الفنان تامر حسنى مساء الخميس، حفلًا ضخمًا داخل نادي الشمس، وسط حضور جماهيرى كبير من عشاقه ومحبيه الذين حرصوا على التوافد على الحفل قبل انطلاقه بساعات.

وبدأ النجم تامر حسنى حفله، بأغنية " عيش بشوقك "، ثم قدم بعد ذلك أغنية " بنت الآية "، و" أنا ولا عارف "، وأغنية " تلفوني رن"، ثم تم تكريمه من قبل أسامة أبو زيد، رئيس مجلس إدارة نادى الشمس، بالإضافة إلى تكريم وليد منصور، وقام بتقديم التكريم عادل عبد الله، واكمل نجم الجيل الغناء بـ "ليلة"، و"أكتر حاجة".

وقدم تامر حسنى باقة من اجمل اغانيه القديمة، بجانب اغانى البومه الجديد التى لاقت تفاعل كبير وخطفت صيحات الجمهور المتواجد مثل:"عيش بشوقك"، كفاياك أعذار، ناسيني ليه" وغيرها من الأغاني، وفاجأ تامر الجمهور بصعود أطفال ذا فويس كيدز خلال الحفل ليقدموا ديو غنائي مع تامر بأغنية "عيش بشوفك".

وطرح نجم الجيل مؤخرًا ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، ونجح من خلاله فى خطف إعجاب الجماهير وتحقيق نسبة مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب"، كما تلقى الاشادة من الجميع بسبب نجاحه فى تغيير اسلوبه في هذا الالبوم، واتباعه نمط جديد بتصوير جميع اغانى الالبوم بطريقة الفيديو كليب، كما يعيش تامر هذه الأيام، فى حالة فنية رائعة بعد نجاح فيلم "البدلة" الذى خاض به موسم افلام عيد الاضحى، ونجاحه فى تصدر الإيرادات بحوالي 25 مليون جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads