المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسباب استقالة شريف الخشاب من تدريب كفر الشيخ

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 09:32 ص
جمال عقل
طباعة
أعلن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ برئاسة أشرف أبو حليمة، عن قبول استقالة شريف الخشاب المدير الفني للفريق خلال الجلسة الطارئة التي عقدت مساء اليوم لمناقشة الاستقالة التي تقدم بها المدير الفني عقب نهاية لقاء أبو قير للأسمدة اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله فى ظل استمرار مسلسل نزيف النقاط . 

وكان شريف الخشاب،  قد تقدم باستقالته عقب تعادل الفريق مع فريق سيدي سالم بهدف لمثله في الجولة الثانية وتم رفضها من قبل مجلس إدارة الفريق بالكامل دعماً للجهاز الفني .

فى الوقت الذى طالبت فيه جماهير كفر الشيخ، بضرورة تغيير الجهاز الفنى لملازمته عدم التوفيق بشكل غريب مؤكدين على القدرات الفنية العالية للخشاب ولكن سوء التوفيق الذى لازمهحال دون إستمراره وهو ما جعل الخشاب يتقدم باستقالته مجدداً ليضع مجلس إدارة النادي أمام خيار واحد وهو قبول الاستقالة .

وفي سياق متصل يبحث عن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ عن مدير فني جديد ليتولي مهمة القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن كفرالشيخ لعب 3 لقاءات جمع خلالها نقطتين من تعادلين أمام سيدي سالم وأبو قير للأسمدة وهزيمة أمام غزل المحلة ليحتل الفريق مركزاً متأخرا في جدول ترتيب المجموعة الثالثة " بحرى " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads