المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركها في المنزل فوجدها بطلة فيلم بورنو مع أصدقائه.. والزوج: دليل الإدانة معايا

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 10:58 ص
أحمد هلال
طباعة
مزق جسد زوجته فى حادثة لا نراها كثيرا، إنعدمت فيها الإنسانية والرحمة فى قلبه، أم نقول إنعدم الحياء والوفاء فى قلب زوجته، وأصبحت لا تعرف شيئا عن الأخلاق الحميدة.

بداية الواقعة
خرج الزوج "حسام" مسجل خطر من سجن دام لفترة، "وعندما يشاء القدر" تفاجئ الزوج أثناء جلوسه مع أصدقائة يستمع لأفلام البورنو، عندما وجد زوجته كبطلة لأحد تلك الأفلام.

الجنون يصيب الزوج
اتجه حسام إلى زوجته ونيران الإنتقام تحرق قلبه، ولا يعرف كم تبقى من شرفها، يفكر فى كل لحظة عاشها معها، وكل مرة صرحت له بوفائها، وكل مرة خرج من بيته وتركها وحدها.

الزوجة توضح السبب
وصل الزوج إلى البيت مصطحبا دليل إدانتها، وسلاحا أبيض "كتر"، حيث تطور النقاش بينهما أثناء مواجهتها، بعدما اعترفت له بإجبارها على ذلك أثناء محاولتها زيارته أحد المرات داخل السجن.

غسل العار
قام بتمزيق جسده بسلاح فى لحظة غاب فيها وعيه ولم يدرى ماذا يفعل، وكل مايشغله هو غسل العار الذى لحق به، وفر المتهم هاربا.

الكتر أداة الجريمة
تلقت مباحث قسم مصر القديمة بلاغ من الأهالى يفيد بتعدى زوج على زوجته بسلاح أبيض "كتر"، وتمزيق جسدها بسبب خلافات عائلية.

وانتقل على الفور رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين صحتها، وتم نقل الزوجة إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

النيابة تجري تحرياتها
وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، سرعة إجراء تحريات المباحث في الواقعة.

الإجبار على ممارسة الرزيلة
واتضح من خلال التحريات أنها أجبرت على ممارسة الرذيلة مع الظاهر برفقتها في الفيديو عام 2011 حتى يساعدها في زيارة زوجها المسجون، وانتهت العلاقة قبل خروجه من السجن.

وطلبت النيابة سرعة تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة، بعد فحص الفيديوهات محل التحقيق لبيان هوية الشخص الظاهر مع الزوجة المصابة، كما قررت النيابة سرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads