المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. قسم شرطة النزهة ينقذ سيدة مسنة من الموت.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 11:33 ص
أحمد هلال
طباعة
أنقذ قسم شرطة النزهة سيدة مسنة من الموت، وتم نقلها لى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج، وجهت السيدة الشكر للسيد محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من المواطن "فاروق ع"، والذي أفاد بأنه يعمل تاجر فاكهة بمنطقة المرج وقد ورد له اتصال تليفونى من سيدة مسنة تتعامل معه، مع علمه بأنها تقيم بمفردها بشارع فريد سميكة دائرة قسم شرطة النزهة، وأثناء المكالمة انقطع الاتصال التليفونى وحاول المبلغ الأتصال بها أكثر من مرة لم يتم التجاوب فخشى أن يكون حدث لها مكروة فقام بإخطار النجدة.

وأخطر القسم على الفور تم إخطار السيد اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة والذي وجه سيادته بسرعة التوجة لمحل البلاغ للفحص والتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية وتوفير كافة الإمكانات والسبل المتاحة لمساعدة السيدة.

توجه النقيب محمد العقباوي رئيس دورية قسم شرطة النزهة بصحبة سيارة الإسعاف لمكان سكن السيدة وبالطرق على باب الشقة أكثر من مرة لم يتم التجاوب و بالاستعلام من الاهالى أفادوا بتواجد إحدى السيدات المسنة مقيمة بمفردها بالشقة.

وتنامى الى مسامع رئيس الدورية صوت أستغاثة من داخل الشقة وعلي الفور تم الدخول للشقة وتبين تواجد السيدة "ت م م" 76 سنةعاما، وبالتواصل مع أدارة تأمين المستشفيات للتنسيق لنقل الحالة لي أحدى المستشفيات، وتم التواصل مع أحدى السيدات من أقارب السيدة المسنة للحضور.

وتم نقل السيدة الى مستشفى عين شمس التخصصى بمعرفة سيارة الأسعاف بصبحة رئيس الدورية وقريبتها السيدة "ن ا م" 34 عاما، ربة منزل وتم حجز السيدة بالمستشفى.

ووجهت السيدة الشكر للسيد محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة وضباط قسم شرطة النزهة الذين بذلوا جهدًا كبير في مساعدته نظرا لحالته الصحية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads