المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب باريس يؤكد قرب الإعلان الرسمي عن صفقتين جديدتين

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 10:59 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للقاء فريق نيم أوليمبيك في الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقد أكد توخيل عودة النجم الإيطالي ماركو فيراتي لتدريبات الفريق وقال " فيراتي استأنف التدريبات بالفعل ، سنرى ما اذا كان ضمن المجموعة امام نيم " .

وأضاف حول بيرنات وموتينج ؟ " نحن الآن في 31 أغسطس وهو وقت متأخر جدا من الميركاتو ، لن أكذب ، هم الآن يجرون الفحوصات الطبية ، لا أعلم حتى الان ما اذا كنا سنبرم صفقات غير هذه ، الامور معقدة بعض الشيء " .

وواصل عن قرعة دوري أبطال أوروبا " لقد وقعنا في مجموعة ليست بالسهلة ، كارلو أنشيلوتي كان ولايزال مصدر الهام لي ، نحن متحمسون لخوض المغامرة ، إصابة كافاني ؟ لقد كنا نبحث عن لاعب بديل لكافاني منذ عدة اسابيع ووجدنا هذه الفرصة مع موتينج ، هو لاعب من الدرجة الاولى وتأثيره قوي عندما يخرج من مقاعد البدلاء " .

وتابع " مع قدوم موتينغ سيصبح لدينا العديد من المهاجمين وهذا ماقد يؤثر على وضع تيموثي وياه ، لكننا سنضع هذا الموضوع تحت الانظار ، مستقبل كيفن تراب ولو سيلسو ؟ كيفين تراب يريد الخروج ، أنه يبحث عن نادي اخر للتوقيع معه ، بالنسبة للوسيلسو انا لا أعرف عن امكانياته بعد " .

وأتم تصريحاته " مبابي لاعب فريد من نوعه أنه موهوب جدا ، ماركينيوس لاعب محترف للغاية وهو كابتن الفريق مع تياقو سيلفا ، عليه أن يدرك ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads