المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب باريس يؤكد قرب الإعلان الرسمي عن صفقتين جديدتين

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 10:59 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للقاء فريق نيم أوليمبيك في الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقد أكد توخيل عودة النجم الإيطالي ماركو فيراتي لتدريبات الفريق وقال " فيراتي استأنف التدريبات بالفعل ، سنرى ما اذا كان ضمن المجموعة امام نيم " .

وأضاف حول بيرنات وموتينج ؟ " نحن الآن في 31 أغسطس وهو وقت متأخر جدا من الميركاتو ، لن أكذب ، هم الآن يجرون الفحوصات الطبية ، لا أعلم حتى الان ما اذا كنا سنبرم صفقات غير هذه ، الامور معقدة بعض الشيء " .

وواصل عن قرعة دوري أبطال أوروبا " لقد وقعنا في مجموعة ليست بالسهلة ، كارلو أنشيلوتي كان ولايزال مصدر الهام لي ، نحن متحمسون لخوض المغامرة ، إصابة كافاني ؟ لقد كنا نبحث عن لاعب بديل لكافاني منذ عدة اسابيع ووجدنا هذه الفرصة مع موتينج ، هو لاعب من الدرجة الاولى وتأثيره قوي عندما يخرج من مقاعد البدلاء " .

وتابع " مع قدوم موتينغ سيصبح لدينا العديد من المهاجمين وهذا ماقد يؤثر على وضع تيموثي وياه ، لكننا سنضع هذا الموضوع تحت الانظار ، مستقبل كيفن تراب ولو سيلسو ؟ كيفين تراب يريد الخروج ، أنه يبحث عن نادي اخر للتوقيع معه ، بالنسبة للوسيلسو انا لا أعرف عن امكانياته بعد " .

وأتم تصريحاته " مبابي لاعب فريد من نوعه أنه موهوب جدا ، ماركينيوس لاعب محترف للغاية وهو كابتن الفريق مع تياقو سيلفا ، عليه أن يدرك ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads