المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

داليتش: مودريتش يستحق أن يكون الأفضل في أوروبا

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 12:36 م
شهاب طاهر
طباعة
هنأ مدرب منتخب كرواتيا زلاتكو داليتش لاعبه ونجم ريال مدريد لوكا مودريتش علي الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الوسم الماضي .

وقال داليتش " كما قُلت بالفعل فإنه وعطفاً لكل ما قدمه موديتش خلال الموسم الماضي ولمساهمته في الإنجازات التاريخية لريال مدريد وكرواتيا فقد استحق كل جائزة فردية يحصل عليها " .

وأضاف " لوكا مودريتش يجعل زملائه وفريقه على نحوٍ أفضل، مع ذكائه ومهاراته يُحدِث فارقاً في مجال اللعب، إنه نجاح رائع للاعب كرواتي أن يفوز بهذه الجائزة " .

وواصل " بالرغم من أنني أدرك أن لوكا يُفضّل نجاح الفريق، فإن هذه الجائزة الفردية هي اعتراف بمسيرته بالكامل من خلال جهوده وعمله الشاق في جعل كل عالم كرة القدم يُشيد به ويهنئه " .

وختم " لوكا مودريتش هو حقاً الأفضل ويمكن أن يكون فخوراً بجانب كل من هم ينعمون بميزة العمل معه بما فيهم نحن. تحياتي! " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads