المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الجمعة 31 / 8 / 2018

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 12:59 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها: 

عرضت فضائية "اكسترا نيوز" تفاصيل مبادرة وزارة الصحة والسكان "مصر بلا إدمان"؛ لتجوب جميع محافظات مصر، والتي من المقرر أن تبدأ من محافظة الإسكندرية بهدف الوقاية من المخدرات ونشر الوعي بمخاطر الإدمان.

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أمس الخميس، اجتماعًا مع وزراء التعليم والتعليم العالي والاتصالات ورئيس هيئة الأبنية التعليمية، وذلك لمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد 2018 - 2019.

شهدت منطقة وشوارع الجيزة، صباح اليوم الجمعة 31 أغسطس، سيولة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى منطقة المنيب، والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي. 

عرضت فضائية "اكسترا نيوز"، حالة الطقس فى البلاد، اليوم الجمعة الموافق 31 أغسطس، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على شمال الصعيد نهارًا، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

نشرت فضائية "اكسترا نيوز"، تفاصيل الجولة الخارجية التي استهلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الخميس، جولة خارجية لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، حيث من المقرر أن يبدأ سيادته الجولة بزيارة المملكة البحرينية، والتي ستشهد لقاء السيد الرئيس مع جلالة الملك حمد بن عيسى ملك البحرين، وعدد من الأمراء والوزراء وكبار المسئولين في البحرين، وسيعقد الجانبان جلسة مباحثات لمناقشة آخر تطورات العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تدعيمها فضلاً عن التشاور والتنسيق بشأن عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

تعرض لكم "بوابة المواطن" الإخبارية، بث مباشر ينقل شعائر صلاة الجمعة، من مسجد الحامدية الشاذلية بمحافظة الجيزة، حيث حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة حول "الميثاق الغليظ وضرورة الحفاظ عليه".

عرض برنامج "مساء dmc"، مع الإعلامي أسامة كمال، على فضائية dmc، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمحافظين الجدد ونوابهم، خلال اجتماعه بهم أمس الخميس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads