المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الجمعة 31/ 8/ 2018

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 01:03 م
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الفنية والثقافية ، التي شهدها اليوم الجمعة 31 أغسطس، والتي نستعرضها فيما يلي:

بعد مشوار فني طويل.. أصالة تتعرض لسخرية المعجبين
تعرضت النجمة أصالة، إلى سخرية أحد الجماهير من إطلالتها، حيث ظهرت بملابس في إحدى المناسبات برفقة زوجها المخرج طارق العريان، وردت أصالة على التعليقات الساخرة التي جاء من ضمنها أن المعجبين يريدون السخرية منها ومن ملابسها لكن يمنعهم الخوف من خنجرها.

عمرو دياب يوقف الغناء في حفل الساحل ويستدعي الإسعاف
وقعت حالة إغماء بين الجمهور، في حفلة الفنان المصري ​عمرو دياب​، التي أحياها على مسرح "غولف بورتو مارينا" في الساحل الشمالي، بسبب شدة الزحام والتدافع بين الحضور.

نجلة " أحمد الفيشاوي " تعلن تخليها عن والدها بهذه الصورة
نشرت المذيعة هند الحناوي عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" صورة تجمعها بنجلتها الوحيدة " لينا " ، وعلقت هند على الصورة قائلة: "الآن .. لينا أصبحت تعتني بي".

أحمد جمال لـ محمد صلاح: الناجح لا يلتفت لشامت
في لفتة إنسانية نبيلة من الفنان أحمد جمال، لمؤازرة اللاعب المصري محمد صلاح، نشر الأول صورة تجمعه بالفرعون، وعلق عليها قائلا: " الناجح لا يلتفت لشامت أو حاقد بل يمضي في طريقه".


حلا شيحة تهاجم سعد لمجرد: " يا ريت الفنان يكون قدوة لغيره "
بسبب تغريدتها على موقع تواصل الاجتماعى " تويتر"، أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلا واسعا بين الجمهور، بشأن اتهام الفنان المغربى ​سعد لمجرد​، رغم إطلاق الشرطة الفرنسية سراحه.

بعد نشره صور عارية لـ جينيفر لورانس.. حبس شخص 8 أشهر
بعدما قام شخص يدعى جورج جاروفالو، بإختراق حساب "ICloud" الخاص بالممثلة الأمريكية الشابة جينيفر لورانس وتسريب صور فاضحة وحميمية لها، بما في ذلك 250 شخصًا آخرين، من بينهم عدد من مشاهير هوليوود، قضت إحدى المحاكم بولاية كونيتيكت الأمريكية بالسجن 8 أشهر للمتهم.


هكذا عاقب عمرو دياب " البودي جارد " في حفل الساحل
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو خلال حفلة الفنان عمرو دياب،المقامة في الساحل الشمالي، و يظهر الفيديو، اقتحام أحد المعجبين، خشبة المسرح في حفل الهضبة، لالتقاط صور سيلفي معه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads