المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري يكشف عن سبب عدم حضور رونالدو حفل جائزة الأفضل في أوروبا

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 01:26 م
مدرب يوفنتوس ماسيمليانو
مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري مؤتمرا صحفيا للقاء نادي بارما في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال أليجري حول قرعة دوري أبطال أوروبا: " مانشستر يونايتد و فالنسيا فريقان سيزيدان من صعوبة المجموعة كما أن يانج بويز خصم غير مألوف. لن تكون هناك مباريات سهلة. سوف نركز على لقاء على حدة" .

وأضاف حول غياب ديبالا عن لقاء لاتسيو: " ديبالا يعمل بشكل قوي لتحسين حالته و من المتوقع أن يكون لاعبينا أجهز بعد فترة التوقف الدولي " .

وحول غياب كريستيانو رونالدو عن حفل الإتحاد الأوروبي وقال " قرار كريستيانو بعدم حضور حفل قرعة دوري الأبطال هو قرار شخصي ، و يجب أن يحترم ، لقد كان موسمه الماضي مذهلاً والآن هو معنا و يتدرب وهو بحالة رائعة " .

وواصل حول تشكيل الفريق غدا: " علي الاختيار بين إيمري تشان و خضيرة. تشان أدى بشكل جيد عندما دخل إلى الملعب و حالته تتحسن بعد الإصابة الطويلة التي كان يعاني منها, كما يتأقلم على المدرسة الإيطالية ، كريستيانو رونالدو و ماندجوكيتش سيبدآن غداً و سوف أقرر من يزاملهما في الهجوم " .

ودافع أليجري عن سامي خضيرة: " لا يمكنك انتقاد لاعب مثل سامي خضيرة. هو من اللاعبين القلائل الذين حازوا على ثقة كل مدرب عمل معه. هو بطل للعالم و محب للانتصار ،و الحقائق تتكلم عن نفسها " .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads