المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري يكشف عن سبب عدم حضور رونالدو حفل جائزة الأفضل في أوروبا

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 01:26 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري مؤتمرا صحفيا للقاء نادي بارما في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال أليجري حول قرعة دوري أبطال أوروبا: " مانشستر يونايتد و فالنسيا فريقان سيزيدان من صعوبة المجموعة كما أن يانج بويز خصم غير مألوف. لن تكون هناك مباريات سهلة. سوف نركز على لقاء على حدة" .

وأضاف حول غياب ديبالا عن لقاء لاتسيو: " ديبالا يعمل بشكل قوي لتحسين حالته و من المتوقع أن يكون لاعبينا أجهز بعد فترة التوقف الدولي " .

وحول غياب كريستيانو رونالدو عن حفل الإتحاد الأوروبي وقال " قرار كريستيانو بعدم حضور حفل قرعة دوري الأبطال هو قرار شخصي ، و يجب أن يحترم ، لقد كان موسمه الماضي مذهلاً والآن هو معنا و يتدرب وهو بحالة رائعة " .

وواصل حول تشكيل الفريق غدا: " علي الاختيار بين إيمري تشان و خضيرة. تشان أدى بشكل جيد عندما دخل إلى الملعب و حالته تتحسن بعد الإصابة الطويلة التي كان يعاني منها, كما يتأقلم على المدرسة الإيطالية ، كريستيانو رونالدو و ماندجوكيتش سيبدآن غداً و سوف أقرر من يزاملهما في الهجوم " .

ودافع أليجري عن سامي خضيرة: " لا يمكنك انتقاد لاعب مثل سامي خضيرة. هو من اللاعبين القلائل الذين حازوا على ثقة كل مدرب عمل معه. هو بطل للعالم و محب للانتصار ،و الحقائق تتكلم عن نفسها " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads