المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة.. محمود الخطيب وحسن شحاتة يحاربان التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 02:44 م
أحمد البرديني
طباعة
في أحدي مباريات القمة التي جمعت بين الأهلي الزمالك، وكانت الجماهير تملئ المدرجات كما هي العادة، في مباريات الفريقين علي مدار تاريخهما.

وعقب نزول لاعبي إلى ارض الملعب وقبل بدء المباراة، بدأت الجماهير في إطلاق ألفاظ غير لائقة ضد حسن شحاتة قائد نادي الزمالك في ذلك التوقيت.

وكان حكم اللقاء أجنبيا، وقبل أن يطلق صفارة البداية كي يبدأ الزمالك في إطلاق الكرة، دخلت دائرة منتصف الملعب، فاستغرب الحكم، وانتظر ولم يطلق صافرته.

ليذهب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي إلى حسن شحاتة ويأخذه من يده، ويتجه إلى جمهور الأهلي، وقاموا بتحيته وقامت الجماهير بتحيتهم، ثم ذهبوا إلى جماهير الزمالك وفعلوا نفس الشيئ، وهنا انتهى الأمر.

وتحدث الخطيب عن تلك الواقعة قائلا : "يجب على اللاعب أن يكون له دور داخل الملعب لتقليل التعصب، وإعطاء قيمة للكرة وللرياضة، الرياضة منافسة وليست انتحار".

وعن علاقة بيبو بلاعبي الزمالك قال: "علاقتي طيبة معهم، كنت صديق غانم سلطان وفاروق جعفر والخواجة، غانم كان يطلب مني الذهاب إلى السينما معه ونحن داخل الملعب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads