المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدى سبالك نائب رئيس نادي أسوان لـ"بوابة المواطن": هدفنا إعتلاء قمة الصعيد

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 02:46 م
جمال عقل
طباعة
أعرب مجدى سبالك، نائب رئيس نادى أسوان، عن سعادته بفوز فريقه على سوهاج بثنائية نظيفة فى مباراة ولا أروع ولا أجمل مشيرًا إلى أن فريقه أضاع عدة فرص كانت كفيلة بإحراز أكثر من هدف بخلاف هدفى المباراة لولا إهدار المهاجمين لفرص سهلة أمام المرمى .

وأضاف في تصريحات خاصة لـ ”بوابة المواطن " أن فريقه ظهر بمستوى متميز وبدأ التجانس بين اللاعبين يظهر خاصة وأننا قمنا بالتعاقد مع 16 لاعب جدد وهو الأمر الذى يحتاج لمزيد من الوقت لحدوث الإنسجام والتفاهم بينهم وسيزيد ذلك التجانس مع كثرة المباريات .

وأوضح سبالك بأنه يتمنى أن يقدم أسوان مستوى متميز أمام الإعلاميين للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل الإستمرار فى الإنتصارات خاصة وانها خارج الأرض ونخشى صحوة الإعلاميين فى ظل فوزه على ناصر ملوى خارج أرضه بهدفين نظيفين .

يذكر أن فريق أسوان قد حقق الفوز الأول له هذا الموسم على سوهاج بهدفين نظيفين بعدما فقد 4 نقاط فى الجولتين الماضيتين أمام المنيا وبنى سويف إثر تعادله 2/2 مع المنيا وبدون أهداف مع بنى سويف .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads