المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: مانشستر يونايتد فريق عظيم ولم يعجبني شيشة أجويرو

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 03:32 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مؤتمرا صحفيا قبل لقاء نيوكاسل يونايتد غدا علي ملعب الإتحاد في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقد رد جوارديولا علي أسئلة الصحفيين وكانت البداية مع نتائج مانشستر يونايتد المتعثرة في البريميرليج " اليونايتد لازال فريقاً عظيماً ، هم دائماً في القمة ، نحن فقط في اغسطس ومازال هناك الكثير من النقاط ، بعد التوقف الدولي ستكون البداية الحقيقة للموسم " .

وحول ما يحدث مع مورينيو هذا الموسم قال " البريميرليغ يضم كبار المدربين الجميع كذلك ، لكن كما تعرفون عملنا يعتمد على النتائج إذا فزنا نحنا رائعون وإذا لم نفز نصبح سيئين " .

وأضاف " دوغلاس لويز سيذهب إلى جيرونا ليتطور أكثر ، بخصوص ابراهيم دياز سنقرر قبل نهاية فترة الانتقالات ، لم نخسر نقطتين امام وولفرهامبتون بل فزنا بنقطة ، فيديو اجويرو يدخن الشيشة ؟ لم يعجبني ذلك ولم أتحدث معه " .

وواصل حول قرعة دوري أبطال اوروبا " البطولة تصبح اكثر صعوبة وصرامة في كل موسم ، الفرق تصبح أفضل وتتحسن ، بالطبع سنبذل جهدنا ونحاول التاهل لدور 16 " .

وأتم تصريحاته " انا لا أفكر بالنهائي مباشرة لأنه في يونيو القادم، ونحن الآن في أغسطس، سيكون خطأ كبير أن نفكر بهذه الطريقة، علينا الآن التركيز بالبريميرليغ ثم نركز على أول مباراة لنحصل النقاط لكي نتأهل ، أسلوب نيوكاسل الدفاعي ضد تشيلسي ؟لقد قاموا بذلك مرتين أمامنا الموسم الماضي، لم اتحدث مع رافا، لذلك لا أدري إن كان سيفعل نفس الشيئ " .

وأستمر في تصريحاته عن نيوكاسل " لقد قام بذلك لأنه يعتقد بأنها أفضل طريقة لنيوكاسل لتحقيق النقاط، لذلك علينا التأقلم على هذا ، نحن نقضي وقت طويل لكي نقوم بعملنا لأننا بالنهاية يمكننا تصور ما سيفعله الخصوم ولكننا لا نكون متأكدين 100% ، امام هدرسفيلد، توقعنا أنهم سيعلبون بخمسة مدافعين ولكنهم لعبوا بأربعة مدافعين " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads