المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الاتحاد الأوربى: هناك إمكانية لاستخدام الـ" VAR" مستقبلا

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 05:05 م
محمد حمودة
طباعة
أكد ألكسندر سيفرين رئيس الإتحاد الأوربى أن هناك إمكانية لاستخدام VAR في دوري الأبطال في وقت لاحق هذا الموسم.

ورفض سيفرين في البداية الادعاءات القائلة بأن VAR يمكن أن يبرز من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكن رئيس الاتحاد الأوروبي قال ل Gazzetta dello Sport: "لن أستبعد استخدامه في وقت لاحق من هذا الموسم ، لكن في الوقت الحالي لا يبدو كما لو كان كذلك.

وتابع سيفرين :"لم يتم إعداد أي شيء بعد ، لكن الخطة هي البدء في استخدام VAR في كأس السوبر الأوروبي العام القادم ، ثم التصفيات في دوري الأبطال ، قبل مرحلة المجموعات.

وأضاف :"شيء ما يحتاج إلى تحسين ، ولكن في كأس العالم كان يعمل بشكل جيد. VAR غير واضح تمامًا في الوقت الحالي ، ولكننا نعرف أيضًا أنه لا يوجد طريق للخلف.

وواصل سيفرين"إنها مشكلة أكثر بكثير مما تبدو. لديها أرض ضخمة لتغطية. الخطة هي استخدامه في الموسم المقبل ، لكننا سنرى ما سيحدث. لا أريد تقديم أي تعهدات في الوقت الحالي. "

ثم ناقش سيبرين التغييرات المحتملة في شكل دوري الأبطال ، بالإضافة إلى غياب كريستيانو رونالدو في الجولة الجماعية يوم الجمعة.

"هناك شيء يجب تغييره ونحن نتحدث مع الأندية" ، أضافت السلوفينى: "تريد الفرق الكبيرة اللعب مع بعضها البعض والحلم الأصغر يحلم بالتأهل. لن تكون منافسة على الأندية الكبيرة فقط: ستكون مملة ولن تساعد كرة القدم.

وأجاب سيفرين :"دوري أبطال أوروبا في عطلة نهاية الأسبوع والدوري لكرة القدم يوم الاربعاء؟ سأقول فقط أننا بحاجة إلى بطولات دوري وأكواب ، لا يمكننا الحصول إلا على أكواب.

وعن عدم حضور رونالدو :"لماذا لم يأتي رونالدو؟ فقط رونالدو يعلم ، يجب عليك أن تسأله. كنا نتوقع منه أن يأتي ، ولكن قبل ساعتين أخبرنا يوفنتوس أنه لن يفعل.

وإختتم :"سأقول ذلك فقط: كان هناك تصويت من قبل 55 صحفياً و 80 مدرباً ، لذا قرروا الفائز وبالتالي يجب قبول النتيجة ،ومع ذلك ، لا أعرف عن رونالدو وربما كانت هناك أسباب أخرى وراء غيابه. من الأفضل أن نكون متفائلين ... "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads