المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو: من المثير جدا اللعب ضد برشلونة

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 06:22 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسببير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء واتفورد يوم الأحد المقبل ف الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بوشتينيو ردا علي سؤال حول إذا كان سيرحل ديمبلي وروز وألدرفيلد في هذا اليوم الأخير " قلت لك، لا ادري لماذا تركز على بضعة اسماء ، اعتقد انك بحاجة الى التركيز في ٢٥ ، ٢٦ ، ٢٧. قد يكون لدى بعض اللاعبين امكانية في اخر لحضة للحصول على عرض ، ولكن بالطبع لاسباب قلتها من قبل ، فان بعض اللاعبين الذين سيغادرون لن يتلقوا عرضًا ، واللاعبين الذين لن يغادروا سيتلقون عرضًا " .

وأضاف " انا سعيد بالفريق الذي لدي ، اسمع ، انا اتحدث عن الواقع ولا اخمن ما الذي سيحدث ، اصابة لوريس ؟ سنرى ، والفكرة بالطبع هي انه سيغيب عن مباراة واتفورد، نامل ان يكون جاهز ضد ليفربول ، انها ليست قضية كبيرة ، من هم اللاعبين الذين قدم لهم عروضا ؟ لا اتحدث ابدا عن هذا لكن لا اقول ان الحقيقة هي ان لديهم عروض ، ربما لم نتلق عرضًا، لم اقل ذلك فقط اصف الواقع ، الواقع هو ان اللاعبين جميعهم هنا ، والامر متروك لك وللناس ليخمنوا مايحدث في داخل النادي " .

وواصل " المشكلة هي انني انا المسؤول واتخذ القرار، انا المدرب وهذا السبب في ان النادي اختارني قبل اربع سنوات ، ملعب المحايد في كاس الرابطة " لايمكنك جعل كل الناس سعداء ، ربما احدهم يشتكي ويحدث ضجة، سنقوم باتخاذ القرار الافضل للفريق ، الضروف صعبة للغاية كانت فكرتنا ان الملعب ينتهي هذي الايام، لكنه مستحيل، بالطبع ويمبلي فانه صعب للغاية ، وهو وضع لايمكنك تغييره ، بالطبع صعب جدًا لنا ،نحن اكثر خيبة امل من الجميع بالنسبة الى مشجعينا تحاول ان تفهم ظروف النادي " .

وتابع " ماذا نستطيع ان نفعل؟ ليس جاهزًا الاستاد ، حسنًا ربما يمكنني متابعة المؤتمر الصحفي وثم مساعدة البناة على الملعب ، لكن من المستحيل فعل المزيد ، نحتاج للصبر والنادي يبذل كل ما في وسعه لإنهاء الملعب " .

وحول قرعة دوري أبطال اوروبا " اعتقد انك عندما تلعب مع ايندهوفن او انتر او برشلونة ، مثل الموسم الماضي دوري الابطال الحقيقي، مع البريميرليغ انه افضل دوري بالعالم ، متحمس جدا للقاء برشلونة و دوري الابطال حقا ممتع جدا ، من المثير العودة لبرشلونة واللعب ضد اندية بهذا النوع " .

وحول نجم كوريا الجنوبية هيونج مين سون " إنه موضوع تحدثا عنه كثيرا ، كان قلقًا واراد ان يحقق النصر والفوز لتجنب "الخدمة الوطنية ، ليس بايدينا الان مايحدث، سنرى، لكنه لاعبنا ونحن نهتم به ولكننا ايجابيون ونامل ان يتمكن من التسجيل والفوز ، وهذا امر مهم ، ويمكن ان يكون سعيد ويضمن مسيرته معنا " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads