المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يوضح سبب دعم ليفربول بمزيد من الصفقات

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 06:26 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي حول ضغط المباريات الذي سيتعرض له الفريق هذا الموسم .

وقال كلوب " لقد دعمنا صفوف الفريق لهذا النوع من المباريات ، اليوم (عمق الفريق) جيد، لكنه يحتاج إلى البقاء جيدًا. كان من الواضح دائمًا أن أغسطس سيكون مختلفًا بعض الشيء لأننا قد بدأنا ثلاث مباريات متتالية بـ نفس التشكيل " .

وأضاف " لن يحدث ذلك كثيرًا من الآن فصاعدًا في المستقبل، ربما لن يكون ذلك ممكنًا. لهذا السبب دعمنا صفوف الفريق للموسم الطويل، في الوقت الحالي نحن في وضع جيد للغاية، و لكن علينا أن نثبت ذلك أيضًا على أرض الملعب" .

وواصل " لا يتعلق الأمر باللاعبين المتوفرين، بل عن اللاعب المتوفر الذي يمكنه الأداء على أعلى مستوى، نحن بحاجة إلى ذلك، نحتاج إلى نتيجة جيدة غداً و ستكون النتيجة جيدة في جميع المباريات الأخرى - و لهذا سنحتاج إلى جميع اللاعبين " .

وحول ثبات التشكيلة قال " عندما تلعب مباراة كل أسبوع، و عندما يكون لدينا ثلاث حصص تدريبية مكثفة على الأقل، هذا يجعلني أنظر لجميع اللاعبين و أبحث عمن يقاتل في التدريبات و يظهر لي أنه يرغب في المشاركة بشدة، ربما يظهر لاعب يضيف للفريق " .

وأتم تصريحاته " لا يعني اختياري لنفس التشكيل أنني أغلقت الباب في وجه بقية اللاعبين للمشاركة، و لكن تتابع المباريات يجعل اللاعبين المشاركين في المباريات السابقة أكثر جاهزية " .

وختم " يجب أن تكون نوعية التدريب على مستوى عالٍ بالفعل، عندما يكون لديك جميع اللاعبين متاحين و في حالة بدنية وفنية عالية فهذا سيكون أمرًا رائعًا، لأنك ستحتاج إلى اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل. إذا استطعنا القيام بذلك خلال الموسم، فسيكون ذلك بمثابة مساعدة كبيرة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads