المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريسبو يرشح إشبيلية وتشيلسى للمنافسة على الدورى الأوربى

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 07:38 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث النجم الأرجنتينى هيرنان كريسبو عن المنافسة على لقب الدورى الأوروبى هذا الموسم.

وقال كريسبو لشبكة سكاي سبورت ايطاليا "انها حقا مجموعة صعبة لاتسيو ولا يمكن اعتبار اي شيء امرا مفروغا منه لذا يجب ان يكونوا حذرين ، أود رؤية الفرق الإيطالية الفائزة مرة أخرى في الدوري الأوروبي، لقد مر 20 عامًا منذ فوز بارما في كأس الاتحاد الأوروبي وهذا صراحة لفترة طويلة جدًا.

وتابع كريسبو :"سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يفعل شيرو إيمبولى في المباريات الدولية ، حيث سيساعده ذلك في اكتساب الخبرة لمستقبل المنتخب الإيطالي.

وعن هجوين : "بالنسبة لغونزالو هيجواين ، أعتقد أننا سنراه يلعب أكثر في الدوري الإيطالي لميلان من الدوري الأوروبي. بعد سنوات عديدة من دوري الأبطال ، سيبدو هذا بسيطًا بما فيه الكفاية بالنسبة له. 

و تطلع كريسبو نحو ناديه السابق لاتسيو : "هناك جوانب مرموقة هناك ، وإذا قرروا استهداف الدوري الأوروبي كأولوية ، يمكنهم إحضار الكأس إلى الوطن ، سنرى ما إذا كان تركيز تشيلسي ماوريزيو ساري على أوروبا هذا الموسم ، بينما إشبيلية متخصصون في منافسات الكأس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads