المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات المسائية.. الجمعة 31 أغسطس 2018

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 10:18 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات اليوم الجمعة 31أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب مقطع فيديو يظهر فيه لحظة سرقة لص حقيبة امرأة من داخل سيارتها في وضح النهار بأحد الأحياء في لبنان مما اثار اعجاب المتابعين عبر الانترنت.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب مقطع فيديو يشرح فيه لن يفهم متعة المقالب والمواقف الطريف سوى من كان لديه أخ أو أخت.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد فيه سقطت حقيبة سفر أعلى مجموعة من السلالم المتحركة في الصين، مما اضطر مالكة الحقيبة للصراخ منعا لتفادي الحوادث، مما تسبب في حالة من الفزع أدت إلى إصابة شخصين مما اثار اعجاب المتابعين عبر الانترنت. 

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مصور متهور تعرض لحادث مفزع أثناء تصوير مجموعة من الأبقار الهائجة.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يرصد فيه شاب يكتب قصيدة في حب شقيقته ويقدمها لها يوم عرسها مما اثار اعجاب الكثير عبر الانترنت.

شهد المجتمع المغربي حالة من الفزع، حول قضية اختطاف خديجة المغربية من عصابة إجرامية واحتجزاها لمدة شهرين حيث تعرضت الفتاة المغربية للاغتصاب والتعذيب من قبلهم. 

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه رجل صيني يتخلى عن حبيبته أثناء هبوط سلم كهربائي ويتركها في حالة ذهول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads