المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلال القاسم لـ " بوابة المواطن ": إسرائيل تساند كل شر في العالم

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 09:19 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
در تقرير للأمم المتحدة هذا الأسبوع والذي جاء فيه، أن جيش ميانمار ارتكب جريمة الإبادة الجماعية والجرائم ضد الإنسانية، بما في ذلك الاغتصاب والتعذيب والاسترقاق والعنف ضد الأطفال وتدمير قرى بأكملها، ضد الأقلية الروهنجية المسلمة في البلاد، وذلك بالتعاون مع الحكومة الإسرائيلية التي كانت تساندها بالمال والسلاح.

وقال بلال القاسم القيادي الفلسطيني، وآمين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي ليس بجديد عليها أنها تصدر وتبيع الأسلحة لكل الحركات الانفصالية في العالم أو الدول التابعة لأمريكا في أمريكا اللاتينية أو إفريقيا واسيا. 

وتابع القاسم في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن "، أن هذه النزاعات والصراعات تعد مرتعًا مناسبًا لها لبيع أسلحتها القديمة والحديثة، مضيفًا أن هذه المعلومة ليست بجديدة ونظرًا للوثائق رفعت للأمم المتحدة على طريق العبور إلى مجلس الآمن.

وأضاف آمين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطيني، انه للأسف أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي دومًا تتصرف كدولة فوق القانون الدولي والمحاسبة بفضل الدعم الأمريكي المستمر والغير عادي واللااخلاقي.

وأشار الناشط الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي دومًا معروفه بآثاره الفتن الطائفية والعرقية بين الدول أو دوله الواحد وككل ذلك يأتي من وظيفتها التي أوجدتها القوى الاستعمارية منذ وعد بلفور إلى يومنا هذا.

وكشف القاسم أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي اخطر وأعلى مراحل الإرهاب هو إرهاب الدولة المنظم والاحتلال هو أعلى مرحله من مراحل الإرهاب وما تمارسه دوله الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني هو أعلى مراحل الإرهاب المنظم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads