المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلان تذبح ذئاب روما بالوقت القاتل في قمة الجولة الثالثة من الكالتشيو

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 11:07 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتهت منذ قليل احداث قمة الجولة الثالثة من الكالتشيو التي جمعت بين ميلان وروما بفوز أصحاب الارض ميلان الإيطالي علي ملعب سان سيرو بهدفين مقابل هدف .

بدأت احداث الشوط الاول واظهر رفاق جينارو جاتوزو رغبتهم الشديدة في الفوز واقتناص الثلاث نقاط وسيطر الميلان علي مجريات اللعب وهدد مرمي اولسن في أكثر من مناسبة لكن دون ان تهتز الشباك.

حاول فريق الذئاب مجاراة أصحاب الارض لكنهم فشلو في ذلك بسبب استحواذ الميلان المستمر والضغط الرهيب علي لاعبي الجيلاورسي وظل الاستحواذ من نصيب لاعبي الميلان وسط هجمات علي استحياء من رفاق دي فرانشيسكو.

وبعد مرور نصف ساعة سدد سوسو تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس روبن اولسن وأبعدها إلى ركنية ببراعة ، وبدء الميلان في الضغط بشراسة مرة اخري من أجل اخذ الاسبقية وتسجيل هدف لأراحة الاعصاب نوعا ما.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن الايفواري فرانك كيسي من تسجيل هدف التقدم بعد عرضية أرضية ممتازة من ريكاردو رودريجيز من الجهة اليسرى مرت من أمام الحارس والمدافعين ليضعها فرانك كيسي داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني تدخل دي فرانشيسكو تكتيكياً لأنقاذ الموقف واقحم المهاجم ستيفان الشعراوي بدلا من المدافع إيفان ماركانو ، وبالفعل تغير شكل الذئاب داخل ارضية الميدان وبدأو في السيطرة والاستحواذ علي الكرة.

ومع الدقيقة "59" تمكن لاعبي روما من تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع "فيدريكو فازيو" بعد تنفيذ ركنية أبعدها الدفاع بنجاح لكنها وصلت الي فازيو الذي سدد كرة قوية رائعة سكنت شباك دوناروما.

حاول لاعبي الروسونيري الضغط مرة اخري لتدارك الموقف وتمكن بالفعل المهاجم الارجنتيني هيجوايين من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من سوسو انطلق بها الارجنتيني من وسط الملعب ليراوغ بها الحارس ويضعها في الشباك لكن تقنية الفيديو كان لها رأي اخر وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق قررت تقنية الفيديو إلغاء هدف التقدم لروما عن طريق نزوزني بعد ركنية وصلت داخل منطقة الجزاء وسط ارتباك من لاعبي ميلان ليسددها نزونزي داخل شباك دوناروما ، لكن تم إلغاء الهدف بعد ثبوت وجود لمسة يد على نزونزي أثناء استلام الكرة.

بدء لاعبي الفريقين في تبادل الكرات في وسط الملعب دون خطورة علي أحد الحراس و كأنهما اكتفيا بالتعادل ، لكن كوتروني فاجئ الجميع وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة اكثر من رائعة من الارجنتيني هيجوايين ، ليطلق الحكم صافرة نهاية احداث المباراة لتنطلق الافراح في مدرجات السان سيرو بهذا الانتصار في ظل الظروف الذي يعاني منها الروسونيري.

وبهذة النتيجة اصبح رصيد الميلان 3 نقاط ولة مباراة مؤجلة من الاسبوع الاول ويستعد لمواجهة كالياري في الجولة القادمة ، بينما تجمد رصيد الجيلاروسي عند 4 نقاط ويستعد لملاقاة كييفو الجولة القادمة.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads