المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. الدخان يستدرج 6 أكتوبر والصيد يسعى لخطف البنك الأهلى بحرافيش الجيزة

السبت 01/سبتمبر/2018 - 09:31 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بدوري القسم الثالث الذى تنظمه منطقة الجيزة لكرة القدم، حيث يستدرج الشرقية للدخان بقيادة أبو العينين شحاتة على ملعبه بالعمرانية صاحب المركز الخامس برصيد 6 نقاط بنظيره فريق 6 أكتوبر بقيادة أكرم عبد المجيد صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط في مباراة تعد الأقوى والأصعب بالمجموعة .

ويستضيف فريق الصيد بقيادة حازم فضل صاحب المركز الثامن برصيد 3 نقاط مع فريق البنك الأهلي بقيادة عيد مرازيق في المركز الثانى برصيد 7 نقاط.

و يحل المعادي واليخت بقيادة على صقر صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط ضيفاً ثقيلا على نادي الصف بقيادة عبد السلام الشريف في المركز السابع برصيد 4 نقاط .

ويستقبل فريق الطائرات بقيادة طارق الشرقوى صاحب المركز العاشر بدون نقاط أمام فريق جينيس بقيادة أحمد بكرى في المركز السادس برصيد 6 نقاط .

ويصطدم فريق شباب كرداسة بقيادة عادل إبراهيم صاحب المركز الأخير بدون نقاط بحلوان العام بقيادة محمد حسن في المركز الـ 12 بدون نقاط .

كما يلتق ىمركز شباب أبو النمرس بقيادة جمال حواش صاحب المركز التاسع برصيد نقطتين نظيرة فريق نادي جولدي بقيادة أحمد عبد الغنى صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط .

بينما يخرج فريق العياط للراحة في هذه الجولة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads