المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

80 قطعة حشيش وهروب من حبس.. تفاصيل القبض على تاجر مخدرات في البحيرة

السبت 01/سبتمبر/2018 - 09:38 ص
عبدالله علاء
طباعة
نجحت وحدة مباحث مركز شرطة كوم حمادة، من ضبط تاجر مخدرات، هارب من حبس عدة شهور، ووجد بحوزته 80 قطعة حشيش وعاطل.

جاء ذلك بالتعاون مع القوة المرافقة والمعينين بخدمة القول الأمنى بكمين التوفيقية المتحرك، وكذا تمكنت القوة من ضبط هارب من حكم بالحبس سنه، وبحوزته سجائر محشوة مخدر الحشيش.

وتم ذكر التفاصيل في الإخطار الذي بلغ اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، من اللواء محمد هندى مدير المباحث، إذ جاء في ثنايا الإخطار تمكنهم من المدعو عبد الله ف ع 26 سنة عاطل، أثناء قيادته سياة ملاكي، وتبين أنه مقيم قرية شابور دائرة المركز، ومحكوم عليه فى قضية جنح"ضرب"حبس 6 أشهر.

وجدت قوات الأمن المدعو "رزق س ا 22 سنة" عاطل ومقيم بذات الناحية محكوم عليه فى قضية جنح المركز (ضرب) غيابى حبس سنة، وذلك أثناء صحبته للسابق ذكرة.


عثرت قوات الأمن بحوزة الأول عدد من قطع الحشيش بلغت"80 قطعة، وزنت حوالي 200 غرام، ومبلغ مالي وزجاجة خمرة، وذلك أثناء تفتيشهم السيارة.

ضبطت كذلك 3 سجائر ملفوفة تحوى مخدر الحشيش، بحوزة المتهم الثاني، وأقر المتهمين بما وجه إليهما من اتهام أثناء مناقشتهما، واعترف الأول بحيازته للمخدجرات بقصد الإتجار، بينما أكد الثاني أنه حاز ما معه بقصد التعاطي، وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads