المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهاية طالب ابتز سيدتين من أجل ممارسة الرزيلة معه

السبت 01/سبتمبر/2018 - 10:50 ص
عبدالله علاء
طباعة
نجحت مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع غرب الدلتا، من إلقاء القبض علي طالب، بإحدي جامعات الإسكندرية الخاصة، بعدما قام بمساومة سيدتتين، بنشر صور مفبركة لهما، تحمل أفعال فاضحة، ومخلة بالآداب، لممارسة الرزيلة معه.

أبلغت السيدتان مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالقاهرة، بما سبق ذكرة، ويذكر أنهما تدعيان"ولاء.ا.م، 35 سنة ربة منزل، ياسمين.ر.م، 26 سنة حاصلة على بكالوريوس تجارة، والأولي مقيمة بمدينة نصر بالقاهرة، بينما الثانية بمحافظة بورسعيد.

تم عمل التحريات اللازمة علي الفور للتأكد من صحة البلاغات، والتعرف علي هوية المتهم، وتبين لهم،ه طالب يدعى "كريم.ج.ل"، 21عام، وأنه طالب بكلية الحقوق بجامعة خاصة بالإسكندرية، ويقيم بمركز الدلنجات، في البحيرة.

قننت قوات الأمن الإجراءات اللازمة لضبطه، وتم إعداد قوه من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بغرب الدلتا، برئاسة كلا من "العقيد محمد علي، والرائد محمد مصطفى، كما تم التنسيق مع المباحث الجنائية التابعة للمركز الذي يقيم به المتهم، برئاسة الرائد إسلام قطب رئيس مباحث الدلنجات.

تمكنت القوات المعدة من ضبط المتهم ووجد بحيازته 3 أجهزة هواتف محمول، وتم فحص أجهزة المحمول، والكمبيوتر الخاص به، وتبين وجود عدد4 حسابات "فيس بوك" وهمية، علي الأجهزة، كما وجد برامج خاصة بالفوتوشوب، وعدد من المحادثات الجنسية مع عدد من السيدات.

أقر المتهم بما وجه إليه من إتهام أثناء مناقشته وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة، وجار عرضه علي النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads