المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. محافظ الدقهلية في اجتماعه الأول: أنا موجود هنا 24 ساعة لخدمة الفقراء والغلابة

السبت 01/سبتمبر/2018 - 12:40 م
خالد المصري
طباعة
عقد محافظ الدقهلية الجديد الدكتور كمال جاد، أول اجتماع له مع التنفيذيين في محافظة الدقهلية، حيث اجتمع مع كلا من مختار الخولي السكرتير العام، ومديري العلاقات العامة والإعلام، والسيد متولي مدير الشئون القانونية بالمحافظة، وعدد من مديري المكاتب.

وحرص المحافظ، فور دخوله قاعة الاجتماعات على مصافحة جميع الحاضرين وتوجيه التحية لهم، ثم قام مختار الخولي السكرتير العام، بإلقاء كلمة رحب فيها بالمحافظ الجديد، وتمنى له التوفيق في مهمته الوطنية.

ثم بدأ الدكتور كمال جاد، حديثه بتوجيه التحية للدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية الأسبق، ثم أعرب عن تحيته لشعب ومحافظة الدقهلية، والتي وصفها بالمحافظة الواعدة.

وأكد المحافظ، أن الإدارة الناجحة هى الإدارة التي تعتمد في المقام الأول على المحبة التعاون بين أعضاء الفريق الواحد والإدارة الواحدة.

وشدد المحافظ، على أن جميع التنفيذيين والموظفين، والعاملين جميعهم سواء من ناحية المسئولية، لافتا إلي أنه سيعطي لكافة القيادات جميع الصلاحيات للعمل على حل المشكلات بشكل بعيد عن الروتين والتعقيد، وإضاعة أوقات المواطنين مشيرا إلي أنه لن يتخلى عن مسؤولياته، الكاملة عن كل هذه القرارات.

وكذلك شدد المحافظ فى توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات بضرورة الالتزام بتلبية مطالب المواطنين وضرورة الالتفات لمحدودي الدخل، قائلا " أنا موجود هنا 24 ساعة لخدمة المحافظة وخدمة الفقراء والغلابة"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads