المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر السبت 1-9-2018

السبت 01/سبتمبر/2018 - 12:48 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر السبت 1-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها ليفربول يواجه ليستر سيتي، والزمالك في مهمة صعبة أمام إنبي.



في الساعة الواحدة والنصف ظهرا يواجه ليفربول فريق ليستر سيتي علي ملعب ووكرز ستاديوم في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز .

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق إنبي، على ستاد بترو سبورت في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على تشكيل الأبيض لمباراة اليوم أمام إنبي، في الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019



تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، خطابًا جديدًا من رامي عباس وكيل الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، يتضمن التأكيد على مطالبة السابقة قبل معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر.


أعلن مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن تشكيل الفريق لمواجهة ليستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب كينج باور .



أفادت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد طلب من إدارة النادي مزيد من أفراد طاقم الحراسة .


أشاد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بالفرعون المصري محمد صلاح ، وأن مستواه قد تطور هذا الموسم عن الموسم الماضي .


أشادت وسائل الاعلام الاماراتية بالنجم المصري حسين الشحات بعد تقديمه مستوي مميز وقيادته العين للفوز علي الامارات بثلاثة أهداف لهدف واحد في انطلاقة الدوري الاماراتي .



شدد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون، على صعوبة مباراة الانتاج الحربي المقرر لها مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.


قال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن لاعب وسط الفريق، النيجيري جونيور أجايي، تلقي على حقنة بلازما في الركبة، ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.


قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام منع بث برنامجي "ملعب الزمالك، وصح النوم" المعروضين على قناتي الحدث و ltc، لمد أسبوعان مع الإنذار بعقوبة أشد إذا تكررت ذات المعالجات الإعلامية المستهجنة .






أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads