المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم السبت 1 \ 9 \ 2018

السبت 01/سبتمبر/2018 - 01:02 م
ياسمين شهاب
طباعة


تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم السبت 1 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

السيسي يصدر قرارا بتعيين اللواء محمد عرفان مستشارا لـ الرئيس للحوكمة والبنية المعلوماتية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت الموافق 1 سبتمبر، قرارًا بتعيين اللواء محمد عرفان مستشارا للرئيس للحوكمة والبنية المعلوماتية .

وصول الرئيس السيسي إلى قاعة الشعب في بكين

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآن، إلى قاعة الشعب في بكين لقاء نظيره الصيني، وبحث أوجه التعاون المشترك والشراكة الإستراتيجية القائمة بين الجانبين.

عاجل.. بدء مباحثات السيسي ونظيره الصيني في قاعة الشعب

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ مباحثات مع نظيره الصيني في قاعة الشعب ببكين بحضور وفدى البلدين.

عاجل.. السيسي يشيد بدعم الصين للتنمية في العاصمة الجديدة

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم دولة الصين للتنمية في مصر خاصة في العاصمة الجديدة، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو.. الولايات المتحدة تعلن وقف تمويلها الأونروا

أعلنت الولايات المتحدة وقف تمويل وكالة وتشغيل اللاجئيين الفلسطينيين أونروا وفي بيان لها ذكرت الخارجي الامريكية أن توسيع المستفيدين من خدمات الاونروا لم يعد أمرا قابلا للاستمرار، وكانت الولايات المتحدة قد سبق واعلنت خفض دعمها لوكالة الاغاثة بحوالي 350 مليون دولار يناير الماضي.

فيديو.. المحافظون الجدد في الشارع بعد 24 ساعة من حلف اليمين

بدأ المحافظون الجدد، صباح اليوم السبت الموافق 1 سبتمبر، مهام عملهم والنزول إلى الشارع فور أداء يمينهم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو.. الداخلية تطلق مرحلة جديدة من مبادرة كلنا واحد

أطلقت وزارة الداخلية، مرحلة جديدة من مبادرة " كلنا واحد "، للمشاركة في توفير الزي والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لجميع انحاء الجمهورية تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.

فيديو.. مدير معهد ناصر : أجرينا جراحات لـ أكثر من 4000 حالة من قوائم الانتظار خلال الفترة الماضية

قال الدكتور أيمن خلاف مدير معهد ناصر للبحوث والعلاج ، أن معهد ناصر كان له مشاركة كبيرة في تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنهاء قوائم انتظار المرضى بالمستشفيات ، موضحا أن المعهد أنهى علاج جميع القوائم بجراحات الرمد كما قام المعهد لإجراء جراحة قسطرة القلب ل 240 مريض من المدرجين بقوائم الانتظار.

فيديو.. التضامن تعلن بدء صرف المعاشات اليوم من ماكينات الصرف الآلية

وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، رؤساء صندوق التأمين الاجتماعى بقطاعى الحكومى والخاص، باتخاذ الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات سبتمبر اعتبارًا من اليوم السبت.


عاجل.. السيسي يصل قاعة الشعب في بكين بعد قليل

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل بعد قليل إلى قاعة الشعب في بكين للقاء نظيره الصيني .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads