المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتفاقية تعاون بين إعلام بنى سويف ومركز لندن للبحوث والدراسات والإستشارات الطبية

السبت 01/سبتمبر/2018 - 01:20 م
شعبان طه
طباعة
وافق مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، اليوم السبت، على ابرام اتفاقية تعاون بين كلية الإعلام ومركز لندن للبحوث والدراسات والاستشارات الاجتماعية.

وأوضح رئيس الجامعة أن التعاون بين الجانبين يتمثل فى إقامة المؤتمرات العلمية المشتركة في موضوعات العلوم الإنسانية، وإقامة الدورات التدريبية المشتركة في مختلف العلوم، وتسهيل نشر البحوث العلمية في دوريات الجامعة وفي مجلة المركز، وتسهيل مشراكة أكاديمي الجامعة في مؤتمرات المركز، وتبادل المطبوعات من الكتب والنشرات العلمية والدوريات، الإضافة الى المشاركة في الأنشطة التي يقيمها الطرفين.

وأشار رئيس الجامعة الى أن الهدف من الاتفاقية هو اكتساب المعرفة في مجال تطوير الخطط الاستراتيجية العامة والخاصة التي تسهم في تنمية المجتمع، وإتاحة الفرصة للباحثين لطرح ابحاثهم العلمية في افق واسع لتحقيق شراكة فكرية مميزة تسهم في تطوير البحث العلمي على الصعيد العالمي، وتفعيل دور الباحثين المشاركين في المؤتمرات بنشر أبحاثهم في الجامعات العالمية، وتعزيز القدرة على اتخاذ القرارات وأساليب التطبيق وفق معايير ومقاييس عالمية وتدريب الفرد لمساعدته على قيادة ذاته.

وأضاف أن أهداف اتفاقية تشمل الطلاب أيضا حيث تساهم في مساعدة الطلبة على تحقيق طموحاتهم ومواصلة دراسلتهم وتوفير بيئة علمية وتعليمية آمنة والإشراف عليهم في جامعات عالمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads