المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. رصف الطرق وإزالة الإشغالات.. مطالب أهالي كفر الشيخ من المحافظ الجديد

السبت 01/سبتمبر/2018 - 05:29 م
مطالب أهالي كفر الشيخ
مطالب أهالي كفر الشيخ من المحافظ الجديد
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
يأمل أهالي محافظة كفرالشيخ، في تغيير واقعهم للأفضل وتحسين مستوى الخدمات داخل المحافظة، بعد صدور حركة المحافظين وقدوم الدكتور إسماعيل طه، محافظ دمياط السابق، محافظا لكفر الشيخ.

وفي هذا السياق تجولت "بوابة المواطن" الإخبارية، داخل قرى ومراكز محافظة كفر الشيخ، من أجل رصد مطالب أهالي كفر الشيخ من الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ الجديد.

وقال" محمود" حاصل على بكالوريوس تجارة، أرجو من المحافظ الجديد، أن يتفقد شوارع المحافظة ليتعرف بنفسه على واقعنا، فنحن نعيش وسط بنية تحتية مدمرة بمعنى الكلمة، لا يوجد طريق واحد في مركز سيدى سالم مرصوف، الإشغالات تملأ الشوارع والباعة الجائلين يحتلون الميادين والنواصى، أما لو تحدثت عن باقي المشكلات فسيفيض الحديث، أنا شاب تخرجت بتقدير جيد جدا، نظرا لعدم توافر فرصة عمل مناسبة، وقفت أبيع فاكهة في محل والدي، جميع المشروعات التي تحدث عنها المسئولين طوال السنوات الماضية هى بالنسبة لي كالخيال نسمع عنها ولا نراها.
فيديو.. رصف الطرق
أما "أم حماده" بائعة خضر تقول، أرجو من المحافظ أن يزيل الإشغالات فـ الباعة الجائلين وقفوا حالنا وقطعوا عيشنا، نجلس في أماكنا بسوق الخضار المهجور، لأن الزبائن تشترى من الباعة على النواصي، نشترى البضاعة، ثم نلقي بها في القمامة لعزوف الزبائن عن دخول السوق، المسئولين في مجلس المدينة يقوموا بتحصيل الرسوم والأموال منا، لكن لا يستجيبوا لشكوانا.

فيديو.. رصف الطرق
أما " إبراهيم حسن " يقول، مصر محمية بفضل الله وبقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذي بشر به رسول الله، ونشكره على اختياره كافة القيادات، لكن مطلبي هو رصف الشوارع الداخلية، بالمدينة ورصف مداخل القري، وإزالة الإشغالات التي تعطل حركة المرور، وتسبب الضيق للمواطنين.

فيديو.. رصف الطرق
أما " عيد محمود " موظف فيقول اتمنى عندما أذهب لأي مصلحة حكومية أن اجد الموظف على مكتبه، فكثير من المصالح الحكومية الحيوية، يترك الموظف عمله، مما يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين.

فيديو.. رصف الطرق
جدير بالذكر أنه قد وصل اليوم محافظ كفر الشيخ الجديد الدكتور إسماعيل طه لديوان محافظة كفر الشيخ، وكان في استقباله المهندس راضى أمين السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، ووكلاء الوزارة، والمهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وجميع رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة، ومديرى الإدارات بديوان محافظة كفر الشيخ وعدد التنفيذيين والإعلاميين وعدد من العاملين بديوان عام المحافظة.

فور وصوله عقد الدكتور إسماعيل طه، عقد اجتماعا مغلقا مع المهندس راضى أمين السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ. 
فيديو.. رصف الطرق
فيديو.. رصف الطرق
كان الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ الجديد، قال في تصريح له عقب تكليفه بمنصب محافظ كفر الشيخ،أن نيل رضا المواطن، والاستجابة لمطالبه، على رأس أولوياته، وأنه حريص كل الحرص على التواجد المواطنين للتعرف على مشاكلهم، والعمل على حلها.

وأكد  محافظ كفرالشيخ، أنه سيبدأ بالتعرف على ملفات المحافظة، مؤكداً أنه تلقى تكليفات من القيادة السياسية، بالعمل على  ضبط الأسعار ومكافحة الغلاء بالأسواق والتأكد من توافر الاحتياجات اليومية للمواطنين من السلع الأساسية والخدمات، وضبط المرافق الداخلية والمواصلات ووسائل الانتقال، وإزالة أي تعديات على نهر النيل ومراقبة كافة الأعمال التي قد تؤدي إلى تلوثه، وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ عليه.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads