المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم 1-9-2018

السبت 01/سبتمبر/2018 - 02:02 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم 1-9-2018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها غدا الأحد، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.


ثنائي الأهلي يخضعان لفحص طبي لتحديد موقفهم من مباراة الإنتاج الحربي

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق اللأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن ثنائي الفريق حسام عاشور ووليد سليمان سوف يخضعان للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق المسائي اليوم السبت.

وأوضح يوسف أن الفحص الطبي لحسم موقفهما النهائي بشأن إعلان جاهزيتهما من عدمها للتواجد في الحسابات الفنية الخاصة بمباراة الانتاج الحربي.


ويعاني وليد سليمان من الإصابة بتورم في أنكل القدم بعد تعرضه للإصابة في أنكل القدم الاثنين الماضى خلال مشاركته في المران الصباحي للاعبين الغائبين عن مباراة كمبالا سيتي الأخيرة، في حين يشكو حسام عاشور من الإصابة في الظهر.تعرضها لها في مباراة كمبالا الأوغندي.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة الإنتاج الحربي غدا الأحد ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد السلام .


تعرف على مدة غياب عمرو السولية عن الملاعب

قال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتورر خالد محمود ، في تصريحات للموقع الرسمي، ان عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق إلى 4 أسابيع للتعافي من إصابة مزق في العضلة الضامة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

يذكر أن عمرو السولية غادر مباراة كمبالا سيتي الأوغندي الأخيرة الثلاثاء الماضي متأثرا بإصابته ، حيث أثبتت الأشعة معاناته من مزق في العضلة الضامة الذي يحتاج إلى 4 أسابيع لإعلان جاهزيته.


وحقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيرة كمبالا سيتي الأوغندي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهم على ملعب برج العرب، في ختام منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


باتريس كارتيرون: جاهزون لمواجهة الإنتاج رغم الغيابات والضغط.. وسياسة التدوير مستمرة

شدد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون، على صعوبة مباراة الانتاج الحربي المقرر لها مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

وقال باتريس كارتيرون، في تصريحات للموقع الرسمي: "سنكون على موعد مع منافس قوي ويمتلك جهازا فنيا ولاعبين مميزين ، ويسير بشكل جيد في مشوار المسابقة حتى الآن".


وتابع مدرب الأهلي، أنه شاهد عدد من مواجهات الإنتاج في الدوري ؛ لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه وكيفية استثمارها خلال المباراة؛ لتحقيق الفوز و مواصلة الانتصارات في الدوري والوصول للنقطة رقم 13.


وأوضح باتريس كارتيرون، أن الإنتاج الحربي لم يخسر حتى الآن في الدوري ، ونجح في تحقيق الفوز مرتين وتعادل مثلهما ، ويمتلك 8 نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة المباراة وعلى أن الاهلي سيواجه منافسا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية كما هي طبيعة جميع الفرق عندما تواجه الأهلي على وجه الخصوص .


وشدد على جاهزية الفريق لمباراة الانتاج ، رغم الغيابات وضغط المباريات التي يعاني منها الفريق؛ بسبب الإصابات ،مؤكدًا أن سياسة التدوير التي يتبعها مستمرة ؛ حتى يتم التعامل بشكل جيد مع المباراة ، مشيرا إلى أن اللقاء سوف يشهد دخول بعض العناصر لتعويض بعض الغيابات بسبب الإصابات.


لاعب الأهلي يتلقى حقنة بلازما في الركبة.. تعرف على التفاصيل

قال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن لاعب وسط الفريق، النيجيري جونيور أجايي، تلقي على حقنة بلازما في الركبة، ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

وأكد خالد محمود، أن جونيور أجايي، حصل على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات التأهيلية قبل أن يعود اليوم لاستئناف تنفيذ برنامجه الذي يسير عليه بشكل جيد.


يذكر أن جونيور أجايي، يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


تعرف على موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا.. وممثلين الأهلي فيها

يحضر الثنائي محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها بعد غد الاثنين.

يذكر أن الأهلي، قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال بعد تصدّره مجموعته برصيد 13 نقطة ، عقب الفوز مؤخرا على كمبالا الأوغندي بنتيجة 4-3 والتي حسمت حفاظ الأهلي على صدارة مجموعته.


ويترقب الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر أن يواجه الأهلي أحد فرق ؛وفاق سطيف الجزائري و هورويا كونكاري الغيني و بريميرو دي اوجستس الأنجولي.


منتخب الطائرة يضم 9 لاعبين من الأهلي
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة الطائرة "رجال" عن ضم 9 لاعبين من النادي الاهلي لمعسكر المنتخب في بلغاريا، والذي يسبق المشاركة في بطولة العالم مباشرة.
وضم منتخب مصر كلا من: احمد صلاح وعبدالله عبدالسلام، وحسام يوسف وعبدالحليم عبو ، ومحمد عادل وأحمد عبدالعال وأحمد سعيد وعبدالرحمن سعودي، وشريف أحمد.
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني اليوم السبت حيث تقام البطولة في بلغاريا، ويقود المنتخب محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الطائرة بالأهلي.

الأهلي يتعاقد مع لاعب روسي


أكد مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، رؤوف عبدالقادر، في تصريحات للموقع الرسمي، إن النادي نجح في الاتفاق مع اللاعب الروسي سيرجي بيرتسيف لدعم الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" في الموسم الجديد.


‎وقال رؤوف عبدالقادر، أن سيرجي بيرتسيف، سينضم لصفوف الفريق لمدة موسم واحد، بعد أن حظى بإعجاب الجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي.


يذكر أن الأهلي كان قد تعاقد مع أحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في البطولات التي يخوضها في الموسم الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads