المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف السبت 1-9-2018

السبت 01/سبتمبر/2018 - 03:37 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم السبت ، وأهمها ليفربول يواصل انتصاراته في الدوري الإنجليزي.


خطف ليفربول الإنجليزي ثلاث نقاط غالية من ليستر سيتي علي ملعبه ووسط جماهيره بعد الفوز بهدفين لهدف واحد علي ملعب كينج باور في الدوري الإنجليزي الممتاز .

هاجمت صحيفة " ليفربول إيكو " مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد إنتقاداته المستمرة لمدرب ليفربول يورجن كلوب .


ينتظر كل من لاعب ليفربول جيمس ميلنر و حارس ليستر سيتي كاسبر شمايكل أرقام مميزة قبل خوضهم مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي .


 قال محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إن مباراة الترجي ستكون صعبة للغاية ولاعبي الفريق يتسلحون بالروح المعنوية والإصرار على الفوز.

أعلن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد فكرى الصغير عن تشكيل فريقه لخوض مباراة الأهلي ضمن الجولة الأولى من عمر دوري الجمهورية للناشئين.

الاثنين.. مرتضي منصور يعقد مؤتمر صحفي


أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عقد مؤتمر صحفي، يوم الاثنين المقبل بمقى القلعة البيضاء من اجل الحديث عن بعض الأمور والحقائق الخاصة بالفارس الابيض.


طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الهولندي مايكل ليندمان، تجهيز الثنائي هشام محمد، وأكرم توفيق، استعدادا لمشاركة أخدهم في المباريات المقبلة.

حرص عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة زوجته يارا نعوم، بعيد ميلادها، والي تحتفل به اليوم السبت.



طلبت بعض جماهير ليفربول المتواجدة في مدرجات ملعب ليستر سيتي قميص النجم المصري محمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول بثنائية نظيفة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads