المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش السوري يدخل في مواجهات مسلحة في تدمر

السبت 01/سبتمبر/2018 - 03:54 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت وزارة الدفاع الروسية، أنه ومع الساعات الأولى، من صباح اليوم، وتحديدا الساعة الخامسة صباحا، دخول الجيش السوري في إشتباكات، مع جماعة مسلحة مما وصفوا بأنهم مجموعة من المخربين، وذلك على مسافةة 36 كم جنوب شرقي تدمر، بعد المحاولات التي أجراها الإرهابيين، والتي تمثلت في التسلل من التنف باتجاه مدينة تدمر.

ووفقا لما نوهت عنه الدفاع الروسية، فإن القتال أسفر عن مصرع اثنين من الإرهابيين، علاوة على إبقاء القبض على اثنين آخرين يخضعان للتحقيق في الوقت الراهن، اللذان أكدا أنهما ينتميان لجماعة "أسود الشرقية" الإرهابية التي تضم حوالي 500 عنصر، موضحين أت المعسكرات التي يتدربون فيها، والتي تقع في منطقة التنف قرب القاعدة العسكرية الأمريكية هناك.

وقال أحد المعتقلين، إن مختصين أمريكيين قاموا بتدريب مجموعته التي حصلت على السلاح والذخيرة من القاعدة الأمريكية.

وأعلنت الدفاع الروسية أن مهمة المجموعة الإرهابية، تضمنت تنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية في مدينة تدمر وضمان دخول قوة رئيسية من الإرهابيين تضم حوالي 300 نفر، للاستيلاء على المدينة التاريخية خلال الأسابيع المقبلة.

ويستلزم الإشارة إلى أن واشنطن تبرر وجود قاعدتها في منطقة التنف على الحدود السورية الأردنية العراقية، بحجة أنها تعمل من خلالها على مواجهة مسلحي تنظيم داعش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads