المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: أليسون أخطأ.. وكنا محظوظين أمام ليستر سيتي

السبت 01/سبتمبر/2018 - 04:30 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد الفوز المهم علي ليستر سيتي بهدفين لهدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب بعد المباراة عن خطأ أليسون " كان من الواضح إن ذلك سوف يحدث في يوماً ما ولكن لم أعتقد إنه سيحدث في المباراة التالية ، كل شيئ على ما يٌرام الآن وهو يعلم إنه كان بإمكانه تشتيت الكرة " .

وأضاف " علينا أن نعتاد بإن لا نعيد الكرة إلى حارس المرمى بإستمرار إن لم تكن لديك أي أفكار ، لإنه هٌناك حلول أخرى ، جو جوميز كان بإمكانه تخليص الكرة وكذلك الحال مع أليسون وهذا هو الأمر ، ولكنه حارس رائع جداً و قام بـ تصديات جيدة ولكن في لقطة الهدف لم يفعل ما كان من المُفترض أن يعمله وكان خطأ منه ولا يجب أن يراوغ في مثل هذه المواقف ولكن كل شيئ على ما يٌرام " .

وأستمر حول أليسون " أخبرت أليسون ان هذه المباراة كانت افضل مباراة ليخطئ فيها لاننا فزنا في النهاية، سنتعلم من ذلك، لا يجب ان نستخدم قدراته المهارية في مثل هذه الاوقات، مهاراته بالقدم خيار لنا لكنه ليست حل

وواصل عن أداء ليفربول " كان من المٌمكن أن نسجل مبكراً في المباراة ، ولكنني قلت مٌسبقاً بأن الملاعب الجافة تٌعني بإنه ليس هٌناك كرة قدم جيدة ، ليستر سيتي أرادوا أن يكونوا أكثر عدوانية ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك لإننا تحركنا بـ شكل رائع للغاية ".

وتابع " في الشوط الثاني كان علينا أن نتحكم بالكرة ، ولكننا فعلنا ذلك من دون كرة بل عن طريق التعمق بـ شكل أكبر ، أعتقد إنه كنا محظوظين بعض الشيئ في بعض اللقطات ، ولكنه فوز مٌستحق بالنسبة لنا " .

وختم عن تصريحات مورينيو " أنا لم أشاهد مؤتمر جوزيه مورينهو الصحفي, هل يجب أن أفعل ذلك؟ عندما قال أنني لم أفز بأي شيء خارج ألمانيا فهو محق. من السهل رؤية ذلك ، أنا لست مهتما, هو فاز ببطولات في بلدان أخرى. هو المدرب الأكثر نجاحا حاليا في البريميرليغ. ليس لدي أي مشكلة مع ذلك " .

وكان ليفربول قد حقق 4 إنتصارات متتالية وجعل هذا الموسم أفضل بداية له في تاريخ البريميرليج .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads