المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على نتائج حقن البلازما

السبت 01/سبتمبر/2018 - 06:16 م
أمل عسكر
طباعة
حقن البلازما والنتائج المترتبة عليها، تقدم بوابة المواطن نتائج هذه الحقن على الشعر والوجه.

أولا: نتائج حقن البلازما للشعر:

تبدأ في الظهور بعد عدة جلسات قد تصل إلى أربعة جلسات أو أكثر، ولا يمكن ملاحظتها بالعين المجردة خلال هذه الفترة وقد تشعر بعد عملية الحقن ببعض الألم والتورم في فروه الرأس والتي سرعان ما تختفي مع الوقت.

كما يمكننا تتبع نتائج البلازما للشعر بقياس نسبة التحسن في المعامل الكمي للشعر " Hair mass index " عن طريق جهاز خاص يسمى جهاز فحص الشعر الدوري “Hair check device” يمكن باستخدام هذا الجهاز تتبع التحسن الطارئ على الشعر تدريجيًا.

ويمكن من خلاله توقع النتيجة التي ستلاحظها بعد ذلك بالعين المجردة، وذلك بعد الحقن بفترة زمنية تتراوح من 8 أشهر وحتى سنة، ففي خلال هذه الفترة ستلاحظ مدى الاختلاف والتحسن الهائل في كثافة الشعر وقوته ومظهره.

ثانيا: نتائج حقن البلازما للشعر:

عينة البلازما التي يتم حقنها في فروه الرأس تحتوي على نسبة عالية جدًا من الصفائح الدموية قد تصل إلى 700%،و هذه الصفائح تحتوي على مختلف عوامل النمو التي تساعد في بناء الخلايا وانقسامها وتجديدها، كما تقوم بتحفيز البصيلات وإنعاشها.

كما أنه تحتوي البلازما على العديد من المعادن والعناصر الغذائية بصورة مركزة، يتم حقنهم في الشعر بصورة مباشرة مما يتيح للبصيلات بيئة صحية وغذائية متكاملة العناصر.

وطبقا للإحصائيات والتجارب والنتائج المعلنة فإن نتائج حقن البلازما للشعر ممتازة، ونسبة نجاح عملية حقن البلازما للشعر مرتفعة جدًا، فبعد ثمانية أشهر من عملية حقن البلازما للشعر يمكنك أن تشعر بالآتي:

يبدأ الشعر بالتزايد والنمو حيث تمتلئ الفراغات بين الشعيرات وبعضها ويبدأ شعر جديد في الظهور، وتقل حدة التقصف والهيشان بشكل ملحوظ، تزداد قوة الشعرة ومتانتها وتكتسب مظهرًا لامعًا جذابًا، يبدأ الشعر بالنمو ويزداد طوله يومًا بعد يوم.

وبالرغم من النجاح الذي حققته عملية حقن البلازما إلا أن نتائج حقن البلازما للشعر نتائج نسبية، حيث تختلف الاستجابة من شخص لآخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads