المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. تشيلسي يواصل عروضة المميزة ويهزم بورنموث في البريميرليج

السبت 01/سبتمبر/2018 - 06:03 م
طباعة
انتهت مواجهة تشيلسي وبورنموث علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز بفوز تشيلسي بنتيجة 0/2 ضمن مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج .

بدأت احداث المباراة سجال بين لاعبي الفريقين وتبادل الكرات في وسط الملعب وبعد مرور ربع ساعة بدء لاعبي البلوز في الضغط علي دفاعات بورنموث من اجل تسجيل هدف التقدم.

ظل لاعبي تشيلسي في الاستحواذ علي الكرة بشكل تام في كامل ارجاء الملعب لكن دون خطورة حقيقية علي مرمي بيجوفيش لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني أكمل البلوز سلسلة التمريرات لفك التكتل الدفاعي لفريق بورنموث وبدأو في الضغط بشكل قوي لتسجيل أول الاهداف ومع الدقيقة "61" اجري ساري المدير الفني لتشيلسي التبديل الاول بنزول اوليفية جيرو بدلا من ألفارو موراتا املا في تسجيل هدف التقدم و بعدها بأربع دقائق اجري ساري التبديل الثاني بدخول بيدرو وخروج البرازيلي ويليان.

ومع حلول الدقيقة "72" تمكن البديل "بيدرو" من تسجيل الهدف الأول بعد مجموعة من التمريرات بين بيدرو وجيرو ومراوغة من بيدرو للدفاع ثم تصويبة قوية لتسكن شباك بورنموث.

وفي الدقيقة "85" تمكن البلجيكي "ايدين هازارد" من تسجيل الهدف الثاني لفريق تشيلسي ليعطي مدربة المزيد من الاطمئنان علي نقاط المباراة.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد البلوز الي 12 نقطة واستمرارة لمنافسة ليفربول ، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 7 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads