المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : سعيد ببقاء رافينيا

السبت 01/سبتمبر/2018 - 06:08 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للقاء نادي هويسكا في الجولة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي عن لقاء هويسكا " هو فريق لم يخسر حتي الإن رغم لعبه في ملاعب صعبة جدا ، لديهم مهاجمين جيدين ويضع لاعبي الوسط الرائعين ، علينا أن نحذر منهم ، بعد نتائجهم لا أعتقد أنهم سيصلوا الكامب نو خائفين ، نعلم صعوبة الأمور امام الفرق الصاعدة حديثا " .

وحول نهاية سوق الإنتقالات قال " نعم ، لقد أنتهت وأعلم الأن من هم اللاعبين لدي ويجب أن أركز علي المباريات فقط ، سعيد بما لدي من لاعبين " .

وردا علي سؤال أن رافينيا اراد الرحيل قال " ليس سهلا التعامل مع من يريد المزيد من الدقائق ، كانت هناك محادثات خاصة بيننا وهو باقٍ معنا وهذا امر جيد للطرفين ودعونا نرى كيف سيدخل رتم المباريات لان لديه الكثير يقدمه للفريق ، استبعاد البا من المنتخب ؟ لا يخصني السؤال ، أسألوا أنريكي ولا احب التدخل في عمل المدربين ، أنا احترم الجميع " .

وأضاف " من المهم أن يبقى رافينيا ، لديه الكثير من الاشياء الجيدة ويمكنه مساعدتنا وسنرى كيف سيقدم المباريات وسوف يعتمد ذلك على ادائه ، المداورة ؟ لدينا جدول صعب بعد التوقف الدولي لكن بالطبع لن أقوم بها الآن لأننا بدأنا الموسم للتو ، سامبر ؟ نريد أن يتعافي أولا من إصابه وسنراقب تطوره وما يستطيع تقدميه ، هو حالة خاصة لانه اصيب خلال الإعارة لكن سننتظر ونري " .

وواصل " قضية ريكي بويج وميراندا تختلف عن الينا ، ديمبلي يحتاج الإستمرارية ؟ الجميع يحتاج لها وقلت سابقا اننا ننتظر الكثير منه ولاعب ذو جودة عالية وسعداء بما يقدمه الي الان ، كل مباراة تُلعب من أجل الثلاث نقاط لكن جميع الفرق يمكنها هزيمتك ونحن لن نسمح لانفسنا بالتعثر لذلك لا توجد اي مباراة سهلة ، هي مباراة سهلة لذلك سنري وجوه جديدة ؟ هي مباراة صعبة وعلينا الفوز بها " .

وتابع ردا علي سؤال كوتينيو في الوسط أو الهجوم " كوتينهو يلعب مع الُمنتخب في الوسط وفي الهجوم لذلك ستروه في هذه المراكز هذا الموسم ، هل اردت بقاء رافينيا ؟ نعم تحدثنا حول ذلك وهو سعيد بذلك ، فيدال ؟ هاها كل اسبوع صحفي شيلي وسؤال مكرر ، تأقلم فيدال مع الفريق خارج وداخل الملعب يسير بشكل رائ " .

وحول نصيحته للاعب جوردي ألبا قال " فقط ركز على فريقك, ركز على عملك, ركز على ادائك الجيد وفي النهاية ستصل مرة اخرى الى المُنتخب ، الحياة الشخصية لبيكي تؤثر علي ادائه ؟ اذا كنت لاعب كرة القدم ستكون حياتك تحت المجهر لكن كما قلت لن اتحدث حول هذا الموضوع للعلن وساتحدث مع جيرارد بعد المؤتمر " .

وكان نادي برشلونة قد قام بتركيب واجهة جديدة للكامب نو بالقميص الجديد قبل لقاء هويسكا غدا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads