المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السكة الحديد ينهارأمام تحدى ألماظة والشرطة يقبض على قمة السادسة برباعية منشية ناصر

السبت 01/سبتمبر/2018 - 09:19 م
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة من دورى القسم الثالث عن فوز ألماظة على السكة الحديد بهدفين مقابل هدف ليرفع ألماظة رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثانى بينما توقف رصيد السكة عند 4 نقاط في المركز الثامن .
كما أكتسح اتحاد الشرطة نظيره منشيه ناصربرباعية نظيفة ليرفع الشرطة رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة السادسة بينما يتذيل منشية ناصر جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط .
ونجح بهتيم على الفوز على جاره إسكو برباعية مدوية ليرفع بهيتم رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز السادس ويتوقف رصيد اسكو عند نقطة واحدة في المركزالــ 13 وقبل الأخير.
وحسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة مصر للتأمين مع الغابه ليرفع التأمين رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع بينما رفع الغابة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس .
كما سقط البلاستيك و الاتصالات في فخ التعادل السلبى ليرفع البلاستيك رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الرابع وبنفس الرصيد الإتصالات في المركز الثالث .
وتعادل إيجابيا بهدف لمثله كل من العبور و شباب الأميرية ليرفع العبور رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز العاشر بينما حصل الأميرية على نقطة واحدة في المركز الـ12.
فيما ألغيت مباراة القومى والمرج بعد اعتداء لاعب المرج على مدرب القومى وكانت النتيجة 0/2 لصالح القومى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads