المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. ريال مدريد يقسو على ضيفه ليجانيس برباعية في الليجا

السبت 01/سبتمبر/2018 - 10:53 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهي اللقاء الذي جمع بين فريقي ريال مدريد وليجانيس علي ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي بفوز ريال مدريد بنتيجة 1/4 وذلك في إطار الجوله الثالثه من الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا".

تألق لاعبو ريال مدريد في الشوط الأول ومنذ بداية اللقاء، في محاولات لتسجيل هدف التقدم والسيطرة على الملعب حتى إستطاع المتألق منذ بداية الموسم جاريث بيل من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 17 ليعلن تقدم مبكر للملكي.

وفي الدقيقة 24 إستطاع ليجانيس إدراك التعادل عن طريق تسجيل هدف أول من ركلة جزاء إحتسبها الحكم ليسجلها اللاعب جويدو كارييو وينهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الدقيقة 48 من الشوط الثاني إستطاع اللاعب كريم بنزيما التهديف بتمريرة من ماركو أسينسيو ليعلن تقدم الملكي مرة أخرى، ويقود الفريق في الدقيقة 61 لهدف ثاني يحقق بة تعزيز الفوز على الضيف.

ولم يتوقف اللوس بلانكوس عن تسجيل الأهداف حتي أحرز كابتن الفريق سيرجيو راموس الهدف رابع في الدقيقة 66 بعدما إحتسب حكم اللقاءضربة جزاء صحيحه لينفذها راموس و يسكنها شباك ليجانيس لينتهي اللقاء بهذه النتيجة .

بهذة النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 9 نقاط متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتوقف رصيد ليغانيس في المركز التاسع عشر برصيد نقطة وحيدة.


من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads