المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة الأهلي والإنتاج... مختار علي رأس 5 نجوم أهلاوية متهمون بالتفويت

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 03:01 ص
أحمد البرديني
طباعة
يلتقي النادي الأهلي ونظيره الانتاج الحربي اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

ودائما تشهد مواجهات الأهلي والانتاج الحربي إثارة وندية خاصة في ظل خبرات مختار مختار الكبيرة في التعامل مع مباريات الأهلي، حيث سبق لمختار مختار وأن حقق الفوز على الأهلي والزمالك، كما سبق له وأن حقق التعادل كثيرًا أمام قطبي الكرة المصرية.

ورغم صعوبة المباريات التي يخوضها مختار مختار علي النادي الأهلي إلا أن مدرب الإنتاج يتلقي إتهامات من جانب جماهير الزمالك ب"التفويت للأهلي "

وتستعرض " بوابة المواطن " أشهر من إتهموا بتفويت مباريات أمام أندية بعينها في الدوري.

أحمد الشيخ

هاجمت جماهيرالزمالك أحمد الشيخ بعد أن أضاع ركلة جزاء تصدى لها شريف إكرامى فى المباراة، التى جمعت الفريقين بالجولة الـ13 للدورى الموسم الماضي ، وعلقت هذه الجماهير بأنه كان من الأفضل الاستعانة بلاعب آخر غير الشيخ لتسديد هذه الركلة، وعللت موقفها بأن اللاعب سينحاز قطعا للأهلي.

عماد النحاس

تلقي عماد النحاس المدير الفنى الأسبق لأسوان، اتهامات بالتفويت للأهلي فى مباراة الدور الثانى في قيادته الفريق في أول مواسمه بالدوري وحقق فيها الأحمر فوزًا كبيرًا برباعية دون رد، باعتبار أن النحاس لاعب سابق بالأهلي، لكن المدرب الشاب رفض هذه الاتهامات في تصريحان تليفزيونية .

فتحى مبروك

رد فتحى مبروك المدير الفنى السابق لاتحاد الشرطة، علي اتهامه بالتفويت لصالح الأهلي فى مباراة، جمعت الناديين بالجولة السادسة قبل موسمين من الدوري، وخسرها الشرطة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، وصرح مبروك وقتها على أن تاريخه وطموحه لا يسمحان له بهذه الأمور التى وصفها بغير المنطقية والمدهشة أيضا.


مختار مختار

أصابت الإتهامات أيضا ُ مختار مختار نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالى لفريق الانتاج الحربي التى دائما ما تطوله الإتهامات قبل المواجهات التى تجمعه بالأهلي خلال السنوات الأخيرة

وعبر مختار عن غضبه الشديد من هذه الأقاويل، مؤكدا أنها مجرد "قلة أدب" وكلام فارغ لا يجب الرد عليه، خاصة أنه فاز على الأهلي فى لقاءات كثيرة وأنه يحترم اسمه وتاريخه.

مسعد عوض

إنضم حارس مرمي فريق حرس الحدود لقائمة النجوم اللذين اتهموا بالتفويت للأهلي، بعد مباراة فريقه الأخيرة أمام المارد الأحمر ، وتسبب اللاعب في الهدف الأول الذي سكن شباكه بعد تمريرة خاطئة إستغلها صلاح محسن وسجل منها، ولكن نفي مسئولو الفريق العسكري كل هذه الأقاويل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads